عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الكومي: "حمد" رجل المرحلة الحالية

يحيى الكومي
يحيى الكومي

أكد المهندس يحيى الكومي، رئيس الإسماعيلي، أن وجود حمد إبراهيم على رأس القيادة الفنية لأحد أكبر الأندية في مصر يعد مسؤولية وتحدٍ كبير، مشددًا على ثقته الكاملة في قدرته على إعادة الفريق لمسيرة التألق والانتصارات من جديد.



 

وأعلن مجلس الإدارة تنصيب حمد إبراهيم، مديرًا فنيًا للفريق الأول خلفًا للمدرب الأرجنتيني خوان براون، على أن يعاونه الدكتور عطية السيد مدربًا عامًا وأحمد سمير فرج مدربًا مساعدًا وسيد توفيق مدربًا لحراس المرمي.

وواصل: “أثق بشكل كبير في قدرات وإمكانيات حمد إبراهيم وجهازه الفني المعاون ويكفي ما قدمه من نتائج جيدة مع الفريق في الموسم الماضي، وأتمنى استمرارها هذا الموسم، خاصة بعد إبرام صفقات جديدة ومميزة”.

وتابع: “أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يمن علينا بالتوفيق بعدما قمنا بتوفير وتهيئة جميع الأجواء التي تكفل عودة النادي الإسماعيلي لسابق عهده”.

وواصل: “أود أن أشكر أشرف خضر باعتباره أحد أبناء هذا النادي المخلصين، ودعمه الكبير للجهاز الفني الجديد الذي سيتولى المهمة خلال الساعات المقبلة”.

وأتم حديثه: “الفترة الحالية تحتاج للهدوء والصبر من الجماهير وتحقيق الدعم والمؤازرة المستمرة للاعبين بهدف الخروج من تلك الكبوة وعودة الفريق لمستواه المعهود والمميز على الصعيد المحلي والقاري خلال الفترة المقبلة”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز