عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

للأطباء الجدد: تلقي الاقتراحات والشكاوى لمناقشتها مع المسؤولين

الأطباء الجدد في دار الحكمة
الأطباء الجدد في دار الحكمة

جددت نقابة أطباء مصر تهنئتها للأطباء وأعضاءها الجدد بانضمامهم إلى نقابة الأطباء أن وتدعو النقابة دفعة مارس 2022 وحديثي التخرج من الدفعات السابقة للتواصل مع النقابة العامة للأطباء والنقابات الفرعية بالمحافظات، لعرض مقترحات الأطباء ومطالبهم وطرح المعوقات التي تواجههم في العمل والتدريب بأماكن عملهم، كما تدعو النقابة الزملاء الأطباء لعرض تقييمهم لكلا النظامين السابق والحالي لتكليف الأطباء من الإيجابيات والسلبيات ومقترحاتهم للنظام الأفضل.



 

جاءت هذه الدعوة بناء على طلب الأطباء أثناء اللقاء بدار الحكمة اليوم الثلاثاء 22 فبراير الذي جمعهم بكل من د. أسامة محمود ود. أحمد حسين ود. أحمد السيد أعضاء مجلس النقابة العامة للأطباء ود.أحمد أبو المجد أمين صندوق نقابة أطباء جنوب سيناء.

وتعلن نقابة أطباء مصر أن طرق التواصل الصفحة الرسمية لنقابة الأطباء و رابطها https://www.facebook.com/Egyptian.Medical.Syndicate و واتس رقم   01115152991  ورقم واتس ⁦01091911629⁩  والبريد الالكتروني الرسمي للنقابة [email protected]  ونوه د. أسامة محمود عضو مجلس النقابة ومقرر لجنة التعليم الطبي أنه سيتم تنظيم لقاء مع الأطباء حديثي التخرج يوم الجمعة الموافق 4 مارس القادم حول كيفية اختيار التخصص وكذلك استكمال مناقشة اقتراحات ورغبات الأطباء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز