عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جعلته قاطرة التنمية الاقتصادية

الشوربجى: قطاع الصناعة شهد طفرة في عهد الرئيس السيسي

عبدالصادق الشوربجي
عبدالصادق الشوربجي

قال المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة: إن المعرض سوف يعكس ما شهده قطاع الصناعة من طفرة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي جعلته قاطرة التنمية الاقتصادية، وأحد أهم دعائم تحقيق الاستقرار السياسي والاقتصادي والاجتماعي.



وأضاف: "سنعمل خلال المرحلة المقبلة على عقد العديد من الاجتماعات والجلسات التحضرية والمتابعة اليومية ومختلف الترتيبات والاستعدادات حتى يأتي المعرض متكاملا ويقدم نموذجا للمعارض الوطنية يكون بمثابة نقلة نوعية في المعارض تحقق الأهداف الاستراتيجية والوطنية.

وأضاف عبد الصادق، خلال كلمته بمؤتمر إعلان تفاصيل معرض صناعة بلدنا، الذي تشارك فيه الأهرام والأخبار والجمهورية، أن هذا المعرض يحقق تضافر المؤسسات الصحفية القومية الثلاث تحت إشراف الهيئة الوطنية للصحافة، على هدف واحد وفي مشروع موحد، يؤكد الدور الحقيقي والمنوط بتلك المؤسسات في دعم الدولة وتقوية أركانها وتعزيز جهودها في الإصلاح والتنمية والتصدي لكل ما يهدد استقرارها ومساندة كل ما يحقق مصلحة مصر وينتصر للأهداف الوطنية.

مشيرا إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد تنظيم فعاليات أخرى على نفس المستوى من التميز بمشاركة بقية المؤسسات الصحفية القومية ويجرى حاليا الإعداد لها وإنهاء الترتيبات الخاصة بها.

وأوضح الشوربجي أن المعرض سيكون بمثابة تنفيذ للتوجيهات الوطنية وأنه سوف يسلط الضوء على ما شهدته السنوات السبع الأخيرة من إنجازات في قطاع الصناعة، لافتا إلى أن المعرض سيقدم صورة ناصعة للصناعة الوطنية كواحدة من ثمار سنوات عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، وانطلاق متواصل من الإنجازات في شتى القطاعات ومحتوم النجاح للجمهورية المصرية الجديدة التي تعود ثمارها على المواطن وتحقق عوائدها مصلحة الوطن.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز