عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير التموين: مد فترة "الأوكازيون الشتوي" حتى 21 مارس المقبل

وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي
وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي

 قرر وزير التموين والتجارة ‏الداخلية الدكتور علي المصيلحي مد فترة التصفية الموسمية الأولى لعام 2022 "الأوكازيون الشتوي" اعتبارا من يوم 9 إلى 21 مارس المقبل. 



وذكرت الوزارة - في بيان لها اليوم - أن القرار ألزم الجهات التي تريد المشاركة في التصفية ‏الموسمية بضرورة الحصول على إذن مسبق من مديريات التموين ‏والتجارة الداخلية الواقع في دائرتها محالها التجارية، وأضافت أن القرار ‏ألزم الجهات المشاركة في الإعلان عن ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية ‏مقترنا به بيان عن الثمن الفعلى الذي كانت تباع به هذه السلع خلال ‏الشهر السابق على التصفية.

من جانبه، قال المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال إن التصفيات الموسمية سواء الصيفية أو الشتوية الهدف منها هو ‏تنشيط التجارة الداخلية، مؤكدا أن التخفيضات الموجودة بالأوكازيون، ‏تساهم في توفير كل احتياجات المواطن سواء من الأدوات المنزلية أو ‏المنتجات الجلدية أو الملابس بتخفيضات تصل إلى 50%.

وأضاف أن الوزير وجه الأجهزة الرقابية بتشديد الرقابة على المحال ‏المشاركة، للتأكد من جودة المعروض من السلع ومن الالتزام بالأسعار ‏الموضوعة، وبضرورة التأكد من فواتير البيع قبل بدء الأوكازيون للتأكيد ‏من وجود التخفيضات وضرورة وضع سعرين على السلع المباعة قبل ‏وبعد الدخول في الأوكازيون.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز