عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موسيماني: الفوز علي المقاصة جاء نتيجة سيطرتنا على اللقاء منذ الدقيقة الأولى

موسيماني ارشيفية
موسيماني ارشيفية

قال بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلي، خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم عقب انتهاء مباراة الاهلي ومصر المقاصة، ضمن إطار الجولة العاشرة من فعاليات الدوري الممتاز، أن الفوز باللقاء جاء نتيجة التحكم في مساراللقاء منذ الدقيقة الاولى، والتي ترجمت الي تسجيل 4 أهداف، معربًا عن سعادته بأداء فريقه طوال المباراة.



وعلق علي تألق لويس ميكسوني خلال اللقاء "ليس من السهل علي أي لاعب جديد الانضمام و الانسجام مع فريق كبير مثل الاهلي، إلا أن ميسكوني تمكن من ذلك إلا أنني اعلم انه لا يزال يمكنه تأديه أفضل من ذلك، وفضلت عدم لعبه ال 90 دقيقة بأكملها حتى".

وأكد سعادته بالثنائي رامي ربيعة وحسام حسن وتألقهم طوال المباراة، كما كشف أن سبب معنويات اللاعبين العالية خلال المباراة، تعود إلى أن فريقه يعد الفريق الأفضل في إفريقيا ومشاركة الاهلي في بطولات إفريقية ودولية مشيرًا بالطبع ستمثل النتائج الاخيرة للفريق  دفعة قوية للاعبين خلال المباراة".

واختتم موسيماني تصريحاته بالتعليق عن انتقادات الموجه له بالفترة الاخيرة بسبب اعطاء اللاعبين فترات راحة كثيرة مؤخرًا، قائلًا: "انتقدني البعض مؤخرا لاراحتي لللاعبين ، هؤلاء اللاعبين لكل منهم أسرة، وأنا ايضا لدي، فضلا أن هناك ضغط مباريات بالفترة الاخيرة بسبب مشاركة الفريق في أكثر من بطولة، لذلك أفضل إراحة اللاعبين حفاظا عليهم".     

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز