عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جولة تفقدية لمقر الكلية الحربية

بالتفاصيل.. الرئيس السيسي داخل مصنع الرجال وعرين الأبطال "صور"

الرئيس عبد الفتاح السيسي بجولة تفقدية بمقر الكلية الحربية
الرئيس عبد الفتاح السيسي بجولة تفقدية بمقر الكلية الحربية

 قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بجولة تفقدية فجر اليوم الأربعاء لمقر الكلية الحربية رافقه خلالها الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من قادة القوات المسلحة.



 

وصرح المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضى بأن الرئيس تابع برامج تدريب طلبة الكلية الحربية مهاريًا وبدنيًا، مشاركًا الطلبة في الأنشطة الصباحية.

 

وفي إطار حرص الرئيس السيسي على التواصل المباشر مع الطلبة، دار حوار مفتوح بين الرئيس والطلبة، تناول جهود الدولة على المستويين الداخلي والخارجي؛ من أجل تعزيز التنمية الحالية في مصر، وكذلك تحقيق الاستقرار في المنطقة في ظل التحديات الإقليمية المختلفة، فضلًا عن جهود تعزيز التعاون الثنائي بين مصر وكافة دول العالم بما في ذلك على الصعيد العسكري، موضحًا مجمل القضايا في المنطقة والثوابت الأساسية التي تقوم عليها السياسة المصرية من الانفتاح على كافة الدول الكبرى وإقامة العلاقات المتوازنة والمعتدلة معها من أجل البناء والتنمية وتحقيق السلام والأمن. 

 

ووجه الرئيس طلبة الكلية الحربية بالاستمرار في الحفاظ على لياقتهم واستعدادهم البدني والذهني المرتفع، والتحلي بالقيم العسكرية النبيلة التي طالما تميزت بها مؤسسة القوات المسلحة المصرية من الانضباط والالتزام والرغبة في تلقي العلم والمعرفة ليصبحوا نموذجًا وقدوةً لغيرهم من الشباب.

 

كما وجه الرئيس التحية لرجال القوات المسلحة المصرية البواسل على ما يقدمونه من تضحيات وجهود مخلصة للحفاظ على أمن واستقرار الوطن وصون مقدرات الشعب المصري العظيم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز