عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الاتصالات تنظم ندوة عن "التعليم الإلكتروني.. فرص تحديات" بكفرالشيخ

خلال الندوة
خلال الندوة

نفذت وزارة الاتصالات في كلية التربية النوعية بجامعة كفر الشيخ، ندوة بعنوان "التعليم الإلكتروني – فرص - تحديات"، والتي تأتي في إطار أنشطة مجال خدمة المجتمع، بتنسيق الدكتور هالة نصر عضو  فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، بحضور من وزارة الاتصالات المهندس محمد بسيونى والمهندس أحمد جاد ونبيل أنور وعضوات فرع المجلس، وذلك يأتي ذلك في إطار بروتوكول التعاون بين وزارة الاتصالات ومحافظة كفر الشيخ وتوجه الدولة نحو التحول الرقمي.  



 

جاذ ذلك تحت رعاية وزير الإتصالات الدكتور عمرو طلعت، ورئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، والدكتور مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة، والدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب بإشراف، الدكتور أماني شاكر عميد كلية التربية النوعية ومقرر فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ.

 

وتناولت الندوة أهميه وأسباب الاهتمام بالتعلم الإلكتروني وتوفير وظائف جديدة للعمل في مجال انتاج المحتوى الإلكتروني ومستقبل التعلم الإلكتروني. 

 

ورحبت الدكتور أماني شاكر بالحضور، وأشادت بالتعاون المثمر بين المجلس القومي للمرأة بالمحافظة وجامعة كفر الشيخ ووزارة الإتصالات، وأشارت إلى دور الجامعة والمجلس في دعم للشباب و المرأة في شتي المجالات وضرورة الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة لتحقيق المزيد من التقدم والتنمية للمجتمع.  

 

وأكد نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور رضا صالح ضرورة وأهمية التعلم الإلكتروني للطلاب وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وذلك تماشيا مع توجهات الدوله نحو التحول الرقمي، وكذلك أهمية التحول  من المقررات الورقية إلى المقررات الإلكترونية مؤكدا أن الجامعه تأخذ خطوات جادة نحو التحول الرقمي على كافة الأصعدة.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز