عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المنتخب السعودي لكرة القدم للسيدات يقابل نظيره المالديفي غدا

يواجه المنتخب السعودي لكرة القدم للسيدات، نظيره المالديفي غدا الخميس في ثاني مباراة دولية له وذلك ضمن البطولة الدولية الثلاثية التي تستضيفها المالديف بمشاركة السعودية وسيشيل.



وكان المنتخب السعودي استهل ظهوره الدولي الأول على الإطلاق يوم الأحد الماضي بالفوز على سيشيل بثنائية نظيفة، وذلك في إطار البطولة نفسها.

ودخلت لاعبة المنتخب السعودي البندري مبارك تاريخ كرة القدم السعودية للسيدات بتسجيلها الهدف الدولي الأول لمنتخب بلادها على الإطلاق، عندما تقدمت لسيدات الأخضر بهدف السبق في مرمى سيشيل.

وحظي الظهور الدولي الأول للمنتخب السعودي لكرة القدم النسائية، باحتفاء عالمي من أساطير كرة القدم، فهنأ الاتحادان الدولي والآسيوي لكرة القدم، بأول مباراة دولية للكرة النسائية السعودية، فيما اعتبره الأسطورة بيليه، يوما تاريخيا لكل محبي كرة القدم.

واختتم المنتخب السعودي تحضيراته اليوم الأربعاء، استعدادًا لمباراة الغد، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة الألمانية مونيكا ستامب في التدريبات على الجوانب الفنية، وتصحيح بعض الأخطاء التي وقعت في المباراة الأولى.

ويتوقع أن تبدأ ستامب مباراة الغد بنفس التشكيلة التي بدأت بها مباراة سيشيل، مع بعض التعديلات الطفيفة لمنح جميع اللاعبات الفرصة للمشاركة .

ويتوقع أن يتكون التشكيل من، سارة محمد لحراسة المرمي، لين محمد، تالا الغامدي، لانة عبدالرزاق، بيان صدقة، ريم التميمي، ليان الجوهري، سارة حمد، نورة إبراهيم، البندري مبارك، البندري هوساوي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز