عاجل
الجمعة 12 أغسطس 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
البنك الأهلي

"أوس أوس": أجهز لفيلم "مستر EX" مع أحمد فهمي

أكد الفنان محمد أسامة، الشهير بـ "أوس أوس"، أنه بدأ المسرح حين كان في جامعة القاهرة وظل 5 سنوات في الكلية، وكان معه علي ربيع وكريم عفيفي وبعدها ذهبوا إلى ورشة الدكتور خالد جلال وقدموا العديد من العروض منها أشعار وغناء ورقص ولكن لم ينجحوا في ذلك. 



وتابع "أسامة" خلال حواره إلى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه اليوم الأربعاء، الفنانة منى عبدالغني والإعلامية هبة الأباصيري على قناة "CBC"، أنه بعدما شاهدهم الفنان أشرف عبدالباقي قدم معهم مسرح مصر، مشيرًا إلى أن اسم "أوس أوس" يأتي من دلع كلمة "أسامة"، ووالده هو من أطلق عليه اللقب، حيث كان والده من المتابعين الجيدين للفن وصاحب خفة دم، ويحضر معه كل المسرحيات التي قدمها. 

ولفت إلى أن مسرح الجامعة، كان فترة تجربة فنية لمعرفة طريقة التمثيل، حيث كان المطلوب منهم ليس الدراما بل الكوميديا وكانت تجربة مهمة علمتهم الكثير، كاشفًا أنه يعمل الآن على التحضير لتجربة جديدة وهي فيلم "مستر EX" مع أحمد فهمي وسيتم تصويره خلال الأيام المقبلة. 

وكشف "أوس أوس" أنه كان يتمنى أن يصبح حارس مرمى لأنه يحب نادي الزمالك، وتعلق بالقلعة البيضاء أكثر حين ذهب إلى الاستاد لحضور مباراة وشاهد الجمهور والتشجيع، مشيرًا إلى أن هذا لا يمنع أنه يشجع النادي الأهلي كذلك ويحب جميع حراس المرمى في الأندية. 

كما تحدث الفنان عن تجربته في الغناء مع سارة سلامة، وقدم في استوديو البرنامج أغنية "كل يوم نتلاقى" للمطرب تامر عاشور.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز