عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط 784 مُخالفة تموينية خلال حملة تموينية مُكبرة في قنا

قاد السكرتير العام لمحافظة قنا المهندس نبيل الطيبي، اليوم الأربعاء، حملة تموينية مكبرة بمركزي قنا ودشنا علي عدد من المخابز البلدية والأسواق ومحال الجزارة ومحطات الوقود، أسفرت عن ضبط عدد 784 مخالفة بمراكز المحافظة، شملت 231 بقطاع التموين و83 مخالفة بقطاع البيئة وعدد 20 مخالفة بقطاع الصحة بالإضافة إلى 113 مخالفة نظافة وفى قطاع الإشغالات تم ضبط 230 مخالفة و107 مخالفات لمحلات تجارية بدون ترخيص.



وفاجأ السكرتير العام لمحافظة قنا، في بيان، عددًا من المخابز البلدية للاطمئنان على سير العمل بها والالتزام بالمواعيد، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومطابقته للمواصفات القياسية من حيث الجودة والوزن المقرر، والوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من قبل المواطنين.

 

كما فاجأ عدد من محال الجزارة للتأكد من صلاحية اللحوم المعروضة بها وأسعار البيع للمواطنين، والتأكد من الذبح داخل المجازر الحكومية للحفاظ علي صحة وسلامة المواطنين، كما تفقد محطات الوقود وأطمئن علي كميات المواد البترولية الواردة للمحطات.

وأضاف بأن حملات الرقابية التموينية على الأسواق مستمرة بشكل دوري لضبط الأسعار ومنع تلاعب التجار، وكذا ضبط السلع مجهولة المصدر، والمنتهية الصلاحية لحماية حقوق المستهلك، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز