عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إنتر ميلان يقود سباق ضم جيسوس من مانشستر سيتي

قرر نادي إنتر ميلان الإيطالي، قيادة سباق ضم الدولي البرازيلي جابرييل جيسوس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، للحصول على خدماته في الصيف المقبل. وأوضحت صحيفة ذا صن البريطانية إن إنتر ميلان أبدى إعجابه باللاعب صاحب الـ24 عامًا إذا أصبح متاحًا خاصة أنه لم يتبق أمامه سوى ما يزيد قليلاً عن 16 شهرًا في عقده الحالي في الاتحاد.



 

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي لم يتوصل بعد إلى اتفاق مع الدولي البرازيلي ولهذا قد يضطر إلى الاستفادة منه هذا الصيف ما لم يكن هناك اتفاق على التمديد في الأشهر المقبلة. لم يلعب جيسوس مع فريقه منذ العطلة الشتوية بسبب إصابة عضلية لكنه يقترب من العودة إلى التدريبات.

وواصل إنتر ميلان نتائجه السلبية في الدوري الإيطالي لكرة القدم، بسقوطه مساء الأحد الماضي أمام ضيفه ساسولو بهدفين نظيفين على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر المسابقة. وفشل إنتر ميلان في تحقيق أي انتصار في مبارياته الثلاث الماضية بالدوري الإيطالي، حيث خسر مرتين أمام ميلان وساسولو، وتعادل مع نابولي 1-1، كما تلقى هزيمة أمام ليفربول الإنجليزي بنتيجة 0-2 في ذهاب دور الـ 16 لبطولة دوري أبطال أوروبا. سجل هدفي ساسولو، جياكومو راسبادوري وجيانلوكا سكاماكا في الدقيقتين 8 و26. الخسارة جمدت رصيد إنتر ميلان عند 54 نقطة في المركز الثاني بجدول الدوري الإيطالي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز