عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"صلاح" يُسجل ويقود ليفربول للفوز على ليدز يونايتد بسداسية نظيفة في البريميرليج

هدف صلاح
هدف صلاح

حقق فريق ليفربول فوزًا كبيرًا على ضيفه ليدز يونايتد، في المباراة التي أقيمت على ملعب آنفيلد، وانتهت بنتيجة 0/6 في الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

وافتتح الدولي المصري محمد صلاح التسجيل للريدز من ضربة جزاء، جاءت عند الدقيقة 15 ثم صنع الهدف الثاني لفريقه بتمريرة لزميله ماتيب الذي سجل الهدف الثاني عند الدقيقة 30، وبعدها تمكن صلاح من تمرير كرة رائعة لزميله ساديو ماني، الذي تمت عرقلته في منطقة الجزاء، وتحصل على ضربة جزاء سددها صلاح، وجاء بالهدف الثالث لفريقه عند الدقيقة 35.

 

وحسب شبكة "سكواكا" العالمية، أصبح محمد صلاح أول لاعب يسجل 10 أهداف أو أكثر، ويصنع 10 أهداف أو أكثر في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

 

وتمكن محمد صلاح من تسجيل 19 هدفًا وصناعة 10 أهداف، حتى الآن، في موسم البريميرليج، ليقترب كثيرًا من جائزتي هداف وأفضل لاعب في البريميرليج لهذا العام.

 

وسجل الدولي السنغالي ساديو ماني الهدفين الرابع والخامس لليفربول عند الدقيقتين 80 و90، واختتم الدولي الهولندي فان دايك السداسية برأسية رائعة عند الدقيقة 90+3.

 

بهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 60 نقطة خلف مانشستر سيتي، المتصدر بـ63 نقطة، بينما تجمد رصيد ليدز عند 23 نقطة في المركز الخامس عشر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز