عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

القوى العاملة: بدء قبول طلبات راغبي العمل على 110 فرص بمجال الصناعات المعدنية بالقليوبية

وزير القوى العاملة محمد سعفان
وزير القوى العاملة محمد سعفان

بدأت وزارة القوى العاملة قبول طلبات الراغبين لشغل 110 فرص عمل في مجال بشركة للصناعات المعدنية بمحافظة القليوبية للحاصلين على المؤهلات المتوسطة خبرة وبدون، اعتبارا من اليوم وحتى استيفاء العدد المطلوب، والأجور تبدأ من 2400 جنيه مع توفير تأمين صحي واجتماعي، وأماكن إقامة للمغتربين، وحوافز شاملة وتدرج وظيفي.



وقال الوزير محمد سعفان -وفقا لبيان الوزارة اليوم الخميس إن هذه الفرص تأتي في إطار دور وزارة القوى العاملة في تشغيل الشباب في القطاع الخاص وتأهيلهم لدخول سوق العمل، خاصة على وظائف المستقبل والتحول الرقمي في ظل رؤية مصر 2030.

وأوضح سعفان، أن الوظائف المطلوبة شملت 20 فني صيانة ميكانيكية، و20 فني صيانة كهربائية، و50 عامل إنتاج، و10 فنيين برادة، و10 فنيين فريزة ولا يقل سن المتقدم عن 20 سنة وألا يزيد على 35 سنة.

ولفت البيان، إلى أنه على الراغبين في التقدم لهذه الوظائف التوجه إلى مقر مديرية القوى العاملة بالقليوبية بمدينة بنها، كما يمكن للراغبين على التقدم لتلك الوظائف التوجه لديوان عام وزارة القوي العاملة في 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر - الإدارة العامة للتشغيل بالدور الرابع - من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة بعد الظهر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز