عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

من إنتاج الجامعة

ألبوم غنائى مجانى للطلاب الموهوبين بجامعة حلوان

انطلاقا من اهتمام جامعة حلوان بدعم المواهب من الطلاب تنظم أسرة من أجل مصر المركزية بالجامعة حفل المواهب، تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وتحت إشراف الدكتور كريم همام، رائد أسرة من أجل مصر المركزية ومدير معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي، وياسر الجبالي، مسؤول الأسرة.



 

كافة المواهب

 

يتضمن الحفل الموهوبين فى الشعر والغناء والإنشاد الدينى، ويقوم الطلاب بعرض مواهبهم أمام الجمهور المشارك فى الحفل من طلبة الكليات المختلفة، بحيث يكون هو الحكم ويتم عمل تصويت لاختيار الفائزين من خلال الصفحة الرسمية للأسرة.

الشخصية المتكاملة

وأكد الدكتور ممدوح مهدى، القائم بعمل رئيس الجامعة، على حرص الجامعة على بناء الشخصية المتكاملة للطلاب، بحيث تسعى دائما لاكتشاف المواهب من الطلاب فى مجالات مختلفة وتدعم تلك الكوادر الموهوبة، وتعمل على تشجيع الطلاب على الإبداع في شتى المجالات.

مهارات الطلاب

قال الدكتور كريم همام إن فكرة الحفل جاءت إيمانا من حرص واهتمام الأسرة بالمواهب الطلابية، وتأكيدا على اهتمام جامعة حلوان بالموهوبين، لذا سعت الأسرة إلى إقامة حفل المواهب لصقل وتنمية مهارات الطلاب.

إنتاج مجانى

وتقوم أسرة من أجل مصر بإنتاج أغنية مجانا للطلاب الفائزين، دعما من الأسرة للأنشطة الطلابية، ويعتبر هذا أول حدث من نوعه على مستوى الجامعات المصرية.

يبدأ الحفل الساعة الحادية عشر صباح يوم الثلاثاء الموافق 1 مارس المقبل بساحة كلية الصيدلة، ويتضمن فقرة غنائية يقدمها نجم أراب أيدول الفنان أحمد السيد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز