عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العناني يلتقي مع مجموعة من العاملين بالوزارة الحاصلين على الماجستير

التقى اليوم، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار بمجموعة من العاملين بالوزارة الحاصلين على ماجستير إدارة الأعمال الحكومي MBA من الجامعة الفرنسية الفرنسية (اسلسكا) ESLSCA. 



وفي بداية اللقاء حرص الوزير على الترحيب بهم والتعرف عليهم وعلى مهام عملهم بالوزارة، معربا عن تقديره البالغ للجهود التي بذلوها لاجتياز مراحل هذا البرنامج، كما حثهم على مواصلة جهودهم في اكتساب المهارات والقدرات المتنوعة، والاستفادة من خبراتهم التي تلقوها خلال دراستهم بالبرنامج في العمل على دفع منظومة العمل بالوزارة، والوصول بها لأفضل المستويات من الإنجاز. 

وخلال اللقاء استمع الوزير إلى مقترحاتهم لدفع منظومة العمل وتطويرها بصورة أفضل وفقا؛ لما لديهم من قدرات ومهارات وخبرات علمية وعملية، بجانب الاستماع إلى خططهم المستقبلية. 

وأكد الدكتور خالد العناني على حرص الوزارة على الاستثمار في العنصر البشرى بها وتنمية قدراتهم ومهاراتهم وتشجيع العناصر المتميزة، ما يأتي في إطار استراتيجية الوزارة للتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 للاهتمام برفع كفاءة العنصر البشري. 

كان الدكتور خالد العناني، قد التقى من قبل بمجموعة أخري من العاملين بالوزارة الحاصلين على ماجستير إدارة الأعمال الحكومي MBA من الجامعة الفرنسية (اسلسكا) ESLSCA. 

جدير بالذكر أن ماجستير إدارة الأعمال الحكومي مقدم من رئاسة مجلس الوزراء ووزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية بالتعاون مع الجامعة الفرنسية ممثلة في المدرسة الفرنسية للأعمال (اسلسكا ESLSCA)، حيث يهدف هذا البرنامج إلى تأهيل وإعداد الكوادر الشابة وتنفيذا لرؤية مصر -2030 لاستراتيجية التنمية المستدامة التي تهدف إلى رفع كفاءة الجهاز الإداري للدولة. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز