عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

والسفارة تناشد المشجعين بالتزام

السفير السوداني يستقبل بعثة فريق الهلال والمريخ

السفير السوداني يتوسط بعثتي الهلال والمريخ
السفير السوداني يتوسط بعثتي الهلال والمريخ

استقبل السفير محمد الياس محمد الحاج سفير السودان بالقاهرة والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، بمكتبه ممثلين من بعثتي الهلال والمريخ. 



عبر سفير السودان بمصر، عن بالغ سعادته بجهود قطبي الكرة السودانية في تمثيل السودان في المحافل والمسابقات الرياضية على مستوى القارة، مؤكدا أن أبواب السفارة مفتوحة للناديين في أي وقت، مشيرا إلى الجماهيرية الكبيرة التي يحظي بها الفريقان وسط أبناء وبنات الجالية السودانية بمصر، منوها للاشتراطات التي وضعها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والتي ستحد من الإقبال الجماهيري على المباراة المرتقبة.

من جانبه عبر هيثم كابو رئيس بعثة المريخ، أن السفارة السودانية في مصر دائما ما كانت أبوابها مفتوحة للمريخ وللرياضيين في كل استحقاقاتهم وزياراتهم للقاهرة، موضحا أن المريخ باعتباره النادي صاحب الضيافة قام بكل واجباته تجاه ضيفه نادي الهلال  بما في ذلك المطلوبات الفنية والإدارية، مؤكدا أن البعثة ستلتزم فيما يتعلق بالجماهير بالأعداد المحددة بواسطة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وعبر الدكتور عبدالله العاقب رئيس بعثة الهلال، عن بالغ شكره وامتنانه للسفارة، ولنادي المريخ على قيامه بكافة الواجبات تجاه بعثة نادي الهلال، متمنيا ان يقدم الفريقان مباراة تليق بالكرة السودانية.

وعبر السفير محمد الياس، عن تمنياته بالتوفيق للفريقين في منافسات البطولة.

وتناشد السفارة  السودانية في مصر وبالتوافق مع رؤساء بعثتي المريخ والهلال، كافة المشجعين لاسيما السودانيين العمل والمساهمة في إنجاح المباراة المرتقبة بين الفريقين والمزمع إقامتها غدا الجمعة في استاد السلام، وذلك من خلال الالتزام بالنظم والضوابط المعمول بها لدى الدولة المضيفة مصر والترتيبات المعتمدة بواسطة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم المُلزمة للفريقين، وأخذاً في الاعتبار الإجراءات الاحترازية المُتبعة في ظل جائحة كورونا بما يحفظ سلامة الجميع. 

وتثمن السفارة جهود بعثتي المريخ والهلال في التنسيق الفاعل مع الجهات ذات الصلة، والتزامهما التام بكافة الترتيبات والإجراءات المنصوص عليها من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. 

وإذ تؤكد السفارة السودانية على أهمية المباراة والرمزية الكبيرة التي تحظى بها في ضوء إقامتها على أرض الشقيقة مصر، فإنها تثق في وعي مشجعي الفريقين وحرصهم التام على إبراز الروح الرياضية السائدة تاريخياً في منافسات القمة الكروية السودانية، وفي مساهمة مشجعي الفريقين في إخراج المباراة بالشكل اللائق والمُعبر عن الرسالة السامية للرياضة فيما بين الأمم والدول وبما نرضاه لعلاقات وروابط دولتي وادي النيل. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز