عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على مجموعات لاعبي منتخب مصر بكأس العالم لسلاح الشيش بالقاهرة 

منتخب مصر لسلاح الشيش ارشيفية
منتخب مصر لسلاح الشيش ارشيفية

نطلق غدًا الجمعة الموافق 25 فبراير، بطولة كأس العالم لسلاح الشيش رجال، والتي تستضيفها مدينة القاهرة، وبالتحديد صالة 1 باستاد القاهرة الدولي، حتي يوم 27 من فبراير الجاري.



وضمت القائمة 8 لاعبين هم: “علاء أبوالقاسم– محمد ماهر حمزة – محمد حسام حسن – محمد عصام الدين – صالح محمد صالح – عبدالرحمن حفور – مازن الميقاتي – تامر زين العابدين الذي يخوض المنافسات على نفقته”.

وتم اعفاء علاء أبوالقاسم ومحمد حمزة من المشاركة في اليوم الأول بالبطولة؛ بسبب تواجدهم ضمن أفضل 16 لاعبا في التصنيف الدولي.

ويلعب صالح محمد صالح في التاسعة صباحًا بالمجموعة الأولى مع الجورجي لوكا جاجنيدز، والألماني لويس كلين، والأسباني كارلوس لافادور، واليوناني نيكولاس، والبلجيكي لوكاس موتايات، والكندي سشينكل جوزيف.

وجاء عبدالرحمن حفور في المجموعة الثامنة، والتي ستنطلق في التاسعة صباحًا، مع البريطاني بين بيجس، والكندي جافين هاي، والإيطالي إدواردو لبري، والفرنسي بير لواسيل، والنمساوي مورتيز ليشنير، والأسباني روجي جارسيا.

وفي الساعة الحادية عشرة تنطلق منافسات المجموعة الـ11، ويتواجد بها تامر زين العابدين مع الفرنسي ألكسندر سيدو، والياباني تارو ناكامورا، والبريطاني رافايل بوليت، والإيطالي فليبوا ماشي، والروسي ألكسندر سيروتكين، ولاعب هونج كونج شن شونج.

كما يلعب محمد حسن في المجموعة الـ 12 في تمام الساعة الحادية عشرة ظهرًا، مع السنغافوري إليجا روبسون، والبريطاني إيساك جولي، ولاعب هونج كونج لورينس نج، والياباني تاكوما إتو، واليوناني جورجيس مانوليكاس، والقبرصي كريستوفر ناجل.

وتبدأ المجموعة ال 18 في تمام الواحدة ظهرًا، حيث يتواجد اللاعب مازن الميقاتي في هذه المجموعة مع الياباني يوكي أبي، والأمريكي أشتون دانيل، والأوكراني يوري دزاس، والفرنسي تيفيان بيبيارد، والكندي إيلي سشينكل، والكوري جي شانج.

ويتواجد اللاعب محمد عصام في المجموعة ال 24 والأخيرة ومع الجورجي بافيل برونتوف، والبريطاني كمال مينوت، والأمريكي إيثان جاسنر، ولاعب هونج كونج يو شن لنج، والإيطالي جويلام بيانكي.

وتنطلق غدا منافسات البطولة في تمام الساعة التاسعة صباحا بمشاركة 178 لاعبا يمثلون 33 دولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز