عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ريناد الدكش تضيف ذهبية لمصر ببطولة إفريقيا بنيجيريا

ريناد الدكش تتوج بذهبية البطولة الإفريقية
ريناد الدكش تتوج بذهبية البطولة الإفريقية

أحرزت ريناد الدكش ذهبية بطولة إفريقيا لسلاح السيف ناشئات، والتي تستضيفها مدينة لاجوس النيجيرية في الفترة من 23 فبراير وحتي 27 فبراير.



وجاء تتويج ريناد بالذهبية بعد فوزها في النهائي على مواطنتها نجوى نوفل بنتيجة 15-14.

وفازت ريناد في 5 مباريات بدور المجموعات من أصل 6 مباريات، ثم تأهلت مباشرةً لدور نصف النهائي وفازت على نظيرتها الجزائرية أميمة طه بنتيجة 15-4، وأخيرًا فازت في المباراة النهائية على مواطنتها نجوي نوفل بنتيجة 15-14.

وجاءت نتائج البطولة كالتالي: ريناد الدكش لاعبة منتخب مصر في المركز الأول والميدالية الذهبية نجوي نوفل لاعبة منتخب مصر في المركز الثاني والميدالية الفضية داليا عبدالله لاعبة منتخب مصر في المركز الثالث والميدالية البرونزية أميمة طه لاعبة منتخب الجزائر في المركز الثالث مكرر والميدالية البرونزية وبعد انتهاء منافسات الناشئين والناشئات أصبح حصيلة المنتخب المصري 5 ميداليات ذهبية، و 6 ميداليات فضية، و7 ميداليات برونزية، ليسيطر المنتخب المصري على صدارة جدول الترتيب العام للبطولة.

وتنطلق غدًا منافسات الشباب والشابات، حيث تبدأ بطولة سلاح سيف المبارزة شباب في العاشرة صباحًا بتوقيت القاهرة، ثم تبدأ منافسات سلاح الشيش شابات في الواحدة ظهرًا بتوقيت القاهرة، تتبعها منافسات سلاح السيف شباب.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز