عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

العربي للتطوع يشارك في فعاليات الأسبوع العربي الإفريقي لريادة الأعمال

شباب العربي للتطوع
شباب العربي للتطوع

شارك الاتحاد العربي للتطوع بالبحرين في فعاليات الأسبوع العربي الافريقي للتطوع وريادة الأعمال في نسخته الثالثة بمدينة شرم الشيخ  ،وذلك خلال الفترة من 24-28 فبراير الجاري تحت رعاية رئاسة مجلس الوزارء ووزير الشباب والرياضة أشرف صبحي.



 

ويهدف الملتقى إلى جمع نخبة من الشباب المؤسسات، والمبادرات المصرية والعربية والافريقية معا لرسم  ملامح مستقبلهم، ومشاركة تطلعاتهم واهدافهم لخدمة أوطانهم والعمل يدا بيد لمستقبل أفضل وأيضا إلى تسليط الضوء على محاور هامة وعديدة في حياة الشباب المصري ومشاركته من خلال الوصول إلى حلول مبتكرة ومفردات فعالة تترجم إلى أرض الواقع عن طريق ريادة الأعمال المجتمعية.

 

كما يضم الأسبوع مختلف المؤسسات المجتمعية والكيانات والمبادرات الشبابية والشركات الناشئة، ذات التأثير المجتمعي على المستوى الوطني والصعيد العربي والإفريقي.

 

 ويأتى هذا الملتقى ذلك في إطار إعلان فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي لعام 2022 عام المجتمع المدني، وتماشيًا مع رؤية الدولة المصرية نحو تحقيق التنمية المستدامة.

 

ويستعد الاتحاد العربي للتطوع في الفترة القادمة لعقد ملتقى الشباب العربي الافريقي ومواجهة تأثير المناخ بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز