عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب والرياضة يفتتح مركز تخاطب وتأهيل مركز شباب بدر بأسوان

افتتح وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اليوم الجمعة مركز تأهيل وتخاطب مركز شباب بدر بأسوان، والذي يأتي ضمن بروتوكول التعاون بين وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم برعاية شركة أبو ظبي التنموية القابضة بدولة الإمارات العربية المتحدة.



شهد الافتتاح كل من أشرف عطية محافظ أسوان، ومحمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وخالد شعيب محافظ مطروح، وقيادات وزارة الشباب والرياضة، وذلك على هامش المرحلة الختامية لأولمبياد المحافظات الحدودية التي تنفذها الوزارة.

وأقيم المركز وفقًا لأحدث الأدوات والأجهزة، وتم تزويده بغرف تنمية مهارات، وتكامل حسي، وتنمية تخاطب، وصعوبات التعلم، والتكامل الحسي، بالإضافة إلى التقييم النفسي.

وأكد وزير الشباب والرياضة اهتمام الوزارة البالغ بذوي القدرات والهمم، والعمل على دمجهم في المجتمع من خلال مجموعة من البرامج والمشروعات المختلفة، التي تنفذها الوزارة في جميع أنحاء الجمهورية بالتعاون مع المؤسسات المعنية، مقدماً الشكر والتقدير لمؤسسة زايد العليا لأصحاب الهمم على التعاون المثمر.

ويستهدف المشروع ذوي القدرات والهمم من أصحاب مشكلات التوحد، وتأخر الكلام ومشاكل النطق، واضطراب فرط الحركة وتشتيت الانتباه، وصعوبات التعلم وتعديل السلوك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز