عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق منافسات اليوم الثاني من المونديال العالمي لسلاح الشيش للرجال

كأس العالم لسلاح الشيش ارشيفية
كأس العالم لسلاح الشيش ارشيفية

انطلقت صباح اليوم السبت فعاليات اليوم الثاني من بطولة كأس العالم لسلاح الشيش للرجال، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 25 إلى 27 فبراير 2022، على صالة استاد القاهرة الدولي.



 

وتقام في ثاني أيام البطولة منافسات الأدوار الرئيسية ونهائيات الفردي، وكان لاعبا المنتخب المصري علاء أبو القاسم ومحمد حمزة قد تم إعفاؤهما من المشاركة في الأدوار التمهيدية في اليوم الأول من البطولة بسبب تواجدهما ضمن أفضل 16 لاعبا في التصنيف الدولي.

 

ويفتتح لاعب المنتخب المصري "علاء أبو القاسم" منافسات المنتخب الوطني في ثاني أيام البطولة، حيث يواجه أبو القاسم الياباني يوكيشي أبي في العاشرة صباحًا، كما يواجه محمد حمزة نظيره الإيطالي دافيد فليبي في الـ10:20 صباحًا.

 

وانتهت مساء أمس مواجهات الأدوار التمهيدية من البطولة، والتي جاءت نتائجها كالتالي:

حصل محمد حسن على المركز الـ68 بعد خسارته في دور الـ64 الغير الرئيسي من لاعب بريطانيا كريستجان أرشر بنتيجة 13- 14.

كما حصل محمد عصام على المركز الـ116 مكرر بعد خسارته في دور الـ128 غير الرئيسي من لاعب إيطاليا دافيد فليبي بنتيجة 14-15.

وجاء عبد الرحمن حافور في المركز الـ163، ومازن الميقاتي في المركز الـ164, وصالح محمد صالح في المركز الـ165, وتامر زين العابدين في المركز الـ165 مكرر، بعد خروجهم من الأدوار التمهيدية.

 

وتضم قائمة مصر ثمانية لاعبين هم: “علاء أبو القاسم– محمد ماهر حمزة – محمد حسام حسن – محمد عصام الدين – صالح محمد صالح – عبد الرحمن حفور – مازن الميقاتي – تامر زين العابدين، الذي يخوض المنافسات على نفقته”.

 

ويضم الجهاز الفني للفراعنة: "أشرف مسعد مدرب - أنس محمود مدرب - مصطفى نهاد مدرب - طه يوسف طبيب المنتخب - أيمن غنيم مدير إداري"، ويشرف على المنتخبات الوطنية أحمد نبيل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز