عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليوم.. سموحة يدخل معسكرًا مغلقًا قبل مواجهة غزل المحلة في الدوري

سموحة
سموحة

يدخل اليوم السبت، فريق  الكرة الأول بنادى سموحة، معسكراً مغلقاً، استعداداً للقاء القادم أمام غزل المحلة والمقرر إقامته غداً الأحد، ورفع الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد سامى درجة التأهب استعدادا للمباراة، والذي يستضيفه ستاد برج العرب، في إطار منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري العام.



 

وحرص الجهاز الفني سموحة على تصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه في مباراة المقاولون العرب في الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام، ويسعى سامي إلى استعادة نغمة الانتصارات مع "الموج الأزرق"، ومزاحمة الكبار على المربع الذهبي هذا الموسم.

 

وسيعلن المدير الفني، عقب انتهاء التدريب قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة مع محاضرة فنية بالفيديو لشرح طريقة لعب المنافس، والخطة التي سيتم تطبيقها خلال المباراة. 

 

ووجه أحمد سامي، تحذيرا شديد اللهجة إلى لاعبيه من خطورة فريق المحلة، خاصة مع تغير القيادة الفنية ووجود عبدالحميد بسونى كمدير فني "للفلاحين"، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد والعرق داخل المستطيل الأخضر، وعدم التفريط في نقاط المباراة الثلاث، من أجل الاستمرار فى مقدمة ترتيب جدول الدوري.

 

وطالب سامي لاعبي سموحة بضرورة تنفيذ تعليمات الجهاز الفني داخل الملعب، وإيجاد تقارب بين الخطوط الثلاثة داخل الملعب، وضرورة الاحتفاظ بالكرة أطول وقت ممكن، وكذلك مطالبة لاعبي الخط الأمامي بالتواجد في المناطق الخالية لخلق فرص لزملائهم في الوصول إلى مرمى الفريق المنافس، خلال المباراة.

 

ويفتقد الفريق جهود كلٍ من أحمد عيد تمساح بسبب الإصابة وأحمد رمضان بيكهام للإيقاف، ويقود احمد سامى فريقه من المدرجات غداً، بعد طرده في مباراة المقاولون الأخيرة في الأسبوع العاشر من عمر المسابقة.

 

ويحتل سموحة المركز الرابع في جدول مسابقة الدوري العام، برصيد 19 نقطة، حصدها الموج الأرزق من التعادل مع الاتحاد السكندرى والمصري وإنبي، ثم الفوز على فريق إيسترن كومباني والفوز على الإسماعيلى بهدفين والفوز على طلائع الجيش بهدف نظيف والفوز على البنك الأهلى والزمالك والتعادل مع المقاولون العرب في الجولة الماضية وخسر مباراة واحدة أمام الأهلي، وسجل لاعبوه 16 هدفاً خلال المباريات الـ10 الماضية في الدوري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز