عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لم أر بطولة بهذا النجاح من قبل..

مراقب الدولي: مصر نجحت بجدارة في تنظيم كأس العالم لسلاح الشيش للرجال

أكد كافيرو جيفيسي مراقب الاتحاد الدولي للسلاح أن مصر نجحت بجدارة في تنظيم كأس العالم الشيش رجال المقامة في استاد القاهرة خلال الفترة من ٢٥ فبراير رحتي ٢٧ من الشهر نفسه.



 

وأضاف  كافيرو أن الجهد الذي بذله الاتحاد المصري لاقامة البطولة كبير وعظيم للغاية، حيث راعي الاتحاد مشكلة فيروس كورونا والتي تؤثر على العديد من الأمور مثل السفر والإقامة والعديد من الأشياء الأخرى التي قد تعوق او تاثر على البطولة ومنها السفر والعودة والحجر الصحي.

وتابع أن الشئ  الاخر انه يتواجد في البطولة ما يقارب 180 لاعب من جميع انحاء العالم والذي يؤكد على ان هذه البطولة والاتحاد المصري للسلاح يأخذ الأمور بجدية كبيرة ويتخذ كافة الإجراءات والاحتياطات اللازمة لحماية سلامة جميع اللاعبين من كل انحاء العالم .

 

وأوضح خافيير أنه لقد كنت شاهدا على بطولات اخري في دول مختلفة، ولكن لم يشارك فيها هذا الكم من اللاعبين ولم تكن قوية في المنافسات مثل هذه البطولة.

 

وأشار إلي أنه في الماضي كان اللاعبين المصريين وافدون على اللعبة، ولكن الان قادرون على المنافسة في البطولات المختلفة وعلى مستوي عالي،  كما يظهر لدينا في مختلف البطولات بالإضافة الي المنافسة في دورة الألعاب الأولمبية وذلك سواء على مستوي الشباب او الكبار، وهذا يظهر مدي قدرة الاتحاد المصري للسلاح على النهوض باللعبة ومستوي اللاعبين.

 

فيما يخص التنظيم لهذه البطولة، قال كافيرو أن  المكان رائع وجميع المنظمين على قدر كبير من المسؤولية والتفاهم والنتيجة مرضية للغاية ولدينا منافسات قوية في البطولة وكانت تواجهنا في البداية بعض الصعوبات ولكننا انتهينا منها بسرعة وفي الوقت المحدد.

 

وكشف كافيرو أن اليوم المنافسات تسير بشكل سلس وجيد، غدا لدينا 22 منتخب سيتنافس في البطولة مرة اخري هذه البطولة هامة على اجندة الاتحاد الدولي للسلاح وانا اقولها مرة اخري... لقد وجدت أشخاصا رائعين ومتعاونين وحسن استضافة 

ورائيي في العموم هو إيجابي للغاية عن البطولة والتنظيم والمنظمين.

 

وعن الاتحاد المصري للسلاح قال خافيير هو اتحاد ناجح واستطاع الحصول على شرف تنظيم اكثر من بطولة هذا العام  وقد اثبتوا على قدرتهم تنظيم البطولات الدولية ولايوجد أي مشكلة لديهم في ذلك  حيث لديهم الأماكن المخصصة، ولديهم الإمكانيات البشرية ولديهم الدعم المقدم من الاتحاد الدولي، لذا لايوجد أي خوف من عدم النجاح في البطولات القادمة لانه قادر على اقامتها بشكل جيد وهناك العديد من الدول الغير قادرة على التنظيم في الفترة الحالية بسبب الأوضاع الاقتصادية او السياسية .

 

وتابع قائلًا: ولكن هذه الأمور ليست موجودة هنا.. مصر اكثر استقرارا، ولذلك الاتحاد الدولي يحرص على اسناد التنظيم لمصر لما لها من قدرات كبيرة على تنظيم البطولات الدولية.

 

وأشار إلى أن هناك عددا من البطولات التي تم إلغاؤها بسبب فيروس كورونا او المشاكل الاقتصادية ، ومن الممكن أن تقام في مصر ، وهذا تاكيدا على قدرة مصر لتنظيم البطولات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز