عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أشكر رئيس الاتحاد لمساهماته في تطوير اللعبة

أحمد نبيل : مصر نجحت في تنظيم كأس العالم للسلاح بالشكل اللائق

أحمد نبيل عضو مجلس اداراة اتحاد السلاح
أحمد نبيل عضو مجلس اداراة اتحاد السلاح

 



عبر أحمد نبيل عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للسلاح والمشرف العام على المنتخبات القومية وعضو لجنة القواعد بالاتحاد الدولي للعبة، عن سعادته بنجاح مصر في استضافة كأس العالم لسلاح الشيش على الرغم من ظروف فيروس كورونا التي اجتاحت العالم.

 

وقال نبيل:"نجاح مصر في تنظيم بطولة كأس العالم  ليس بجديد، مصر لها دور كبير في اتحاد السلاح الدولي بشكل عام فقد نجحت في تنظيم بطولة العالم للناشئين من قبل في وسط أزمة كورونا".

 

وأضاف:"ننتظر أكبر حدث أيضا هنا في مصر وهو بطولة العالم للكبار لمختلف الأسلحة والتي سيتم تنظيمها في شهر يوليو المقبل وسيتم استضافتها في القاعات الجديدة بالعاصمة الإدارية وباذن الله ستخرج بالشكل الذي يليق باسم مصر".

 

وأكمل :"هناك أربع بطولات يتم تنظيمها على صعيد فئة الكبار لسلاح الشيش على مدار الموسم، تم تنظيم بطولة في باريس والبطولة التي تقام الآن هي الثانية وهي آخر بطولة بسبب الغاء البطولتين المتبقيتين هذا الموسم بسبب فيروس كورونا لذلك تعد هذه البطولة من أقوى البطولات في الموسم".

 

وتابع:"أهم لاعبي العالم متواجدون الآن داخل مصر للمشاركة في البطولة من أجل تجميع نقاط إضافية في التصنيف، هناك 33 دولة تشارك بلاعبيها وهو أمر يدل على نجاح مصر في استضافة هذا الكم من اللاعبين".

 

وعن رأيه في مباريات الغد للفرق قال:"لدينا فريق قوي من ضمن أفضل 8 منتخبات في العالم، لم تقام القرعة حتى الآن، قد نواجه كوريا الجنوبية أو كندا ولكن نحن نثق في اللاعبين وبإذن الله سنحقق نتيجة طيبة".

 

وأكمل :"المنتخب يتكون من علاء أبو القاسم المصنف الثاني عشر عالميا ومحمد حمزة المصنف الخامس عشر بالإضافة أيضا إلى محمد عصام ومحمد حسن وهما لاعبان دوليان ممتازين ونثق جميعا في قدراتهم".

 

وعلق نبيل على انجازات البعثة المصرية المتواجدة في نيجيريا وتشارك ببطولة إفريقيا للناشئين وقال :"نمتلك منتخب قوي في الأسلحة المختلفة ونمتلك ناشئين جيدين في مختلف الأعمار وهم أبطال مصنفين عالميا ضمن أول 16 مصنفا بمختلف الأسلحة، شئ يسعدنا أننا ننافس بقوة على كل الميداليات، حققتا 26 ميدالية وأتوقع أن تزداد الميداليات أكثر من ذلك".

 

وأختتم قائلا :"اشكر كابتن عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح على جهوده ومساهماته معنا التي لا تنتهي سواء كرئيس للاتحاد المصري أو كنائب لرئيس الاتحاد الدولي، له دور  في تنظيم البطولات على أرض مصر".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز