عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سموحة يواجه غزل المحلة.. من سيتمكن من حسم اللقاء؟

فريق سموحة ارشيفية
فريق سموحة ارشيفية

يستعد فريق سموحة اليوم لخوض مباراته امام فريق غزل المحلة و ذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء في اطار منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2021-2022 باستاد برج العرب.



 

ويسعى الجهاز الفني سموحة  بقيادة أحمد سامي المدير الفني للفريق لتصحيح الأخطاء التي وقع فيها لاعبوه في مباراة المقاولون العرب في الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام، و الحفاظ علي نغمة الانتصارات مع "الموج الأزرق".

كما طالب لاعبي الفريق بضرورة تنفيذ التعليمات داخل الملعب، وإيجاد تقارب بين الخطوط الثلاثة داخل الملعب، وضرورة الاحتفاظ بالكرة أطول وقت ممكن، وكذلك مطالبة لاعبي الخط الأمامي بالتواجد في المناطق الخالية لخلق فرص لزملائهم في الوصول إلى مرمى الفريق المنافس، خلال المباراةللتمكن من حسم اللقاء و خطف الثلاث نقاط ليرفع رصيده الي النقطة 22.

بينما يرغب عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق غزل المحلة، في حصد الثلاث نقاط لفريقه و ذلك لتحسين نتائج الفريق بالدوري حيث سترفع الثلاث نقاط في مهمة اليوم رصيد الفريق الي النقطة15لينافس كلا من المصري و فاركو و فيوتشر علي مراكزهم.

 

 

و أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة عن اسناد إدارة المباراة الي "مصطفى الشهدي" حكما للساحة ويعاونه كلا من "سمير جمال مساعد أول -رمضان هنداوي مساعد ثان" ، ومحمد العتباني حكما رابعا بينما تم اسناد إدارة غرفة الفار الي محمود البنا يعاونه محمد علاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز