عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد كرة السلة يعلن مواعيد نهائيات كأس مصر

سلة الأهلي ضد الأتحاد أرشيفية
سلة الأهلي ضد الأتحاد أرشيفية

أعلن مسؤولو اتحاد كرة السلة برئاسة مجدي أبوفريخة، مواعيد منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر للرجال، للموسم الرياضي الحالي 2021-2022.



 

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور ربع النهائي يوم 8 مارس المقبل، وتشهد المواجهات التالية:

 

الاتحاد السكندري × القناة

 

طلائع الجيش × أصحاب الجياد

 

المصرية للاتصالات × الزمالك 

 

الأهلي × أصحاب الجياد

 

ومن المقرر أن تقام مباريات الدور قبل النهائي يوم 12 مارس، على أن يقام الدور النهائي يوم 14 من الشهر نفسه.

 

علي الجانب الأخر يلتقي اليوم الأحد، تقام الأن، منتخب كرة السلة بقيادة المدير الفني الكندي روي رانا، مع منتخب الكونغو الديمقراطية، في الجولة الثالثة من المرحلة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم، والمقامة حاليا في السنغال.

 

استطاع المنتخب المصري لكرة السلة التغلب على منتخب كينيا بنتيجة 105-51 في ثاني مواجهاته، وكان المنتخب المصري قد خسر مباراته الأولى أمام منتخب السنغال بنتيجة 75-57. وتضم قائمة منتخب الفراعنة في البطولة 12 لاعبًا وهم “أحمد عادل “دولا”- يوسف شوشة- هيثم كمال- أحمد أبو العلا “بيبو”- إيهاب أمين- عمر طارق- عمرو الجندي- عمرو زهران- أنس أسامة- وليد عبد الجواد- يوسف شحاتة- خالد عبد الناصر.

 

 ويتواجد منتخبنا الوطني في المجموعة الرابعة للتصفيات الإفريقية المقامة بالسنغال في الفترة من 25 وحتى 27 فبراير الجاري والمؤهلة لكأس العالم 2023، رفقة كل من: السنغال، كينيا، والكونغو الديمقراطية، ويتأهل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من كل مجموعة للمرحلة الثانية والأخيرة من التصفيات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز