عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

السفارة المصرية ببوخارست تصدر تنبيهًا للمصريين القادمين من أوكرانيا إلي رومانيا

السفارة المصرية في العاصمة الرومانية بوخارست
السفارة المصرية في العاصمة الرومانية بوخارست

وجهت السفارة المصرية في العاصمة الرومانية بوخارست، تنبيهًا إلى أبناء الجالية المصرية القادمين من أوكرانيا عبر الحدود الرومانية الاتصال بالسفارة علي رقم الطواريء فور دخول الأراضي الرومانية، وموافاتها بالأسماء وصور جوازات السفر حتي يتسني ترتيب عمليات الإجلاء الجوي إلي مصر في أقرب وقت، وكذلك ترتيب عمليات التسكين لحين موعد مغادرة الأراضي الرومانية.



 

ونشرت السفارة المصرية في رومانيا، رقم رقم الطواريء التالي، +40 (726) 164 978.

 

وكانت السفارة المصرية في بوخارست قدقالت أمس السبت، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”،: في ضوء بدء وصول مجموعات من المواطنين المصريين  إلي رومانيا، تتشرف السفارة المصرية في بوخارست بتقديم خدماتها للمصريين القادمين من أوكرانيا لتسهيل حجز الفنادق وتذاكر العودة إلي أرض الوطن، وذلك لحين إشعار آخر.

طلبت السفارة من المواطنين موافاته بأي حالات تعسر في تحمل تلك النفقات حتي يتسني حصر تلك الحالات وإبلاغها إلي الجهات المعنية لاتخاذ اللازم بشأنها.

وناشدت السفارة المواطنين المصريين القادمين من اوكرانيا الاتصال على رقم الطوارىء للابلاغ عن مرورهم النقاط الحدودية حتى يتسنى للسفارة مساعدتهم فى حجز الفنادق والطيران.

 

وتؤكد السفارة علي التواصل مع السفارة في هذا الشأن من خلال رقم الطوارئ (اتصال وواتساب) +40 (726) 164 978 حفظكم الله وردكم إلي أهلكم سالمين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز