عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مدرب مصر لسلاح الشيش: المركز السادس يعد إنجازًا لنا ونتمنى تقديم أفضل من ذلك الفترة المقبلة

منتخب مصر لسلاح الشيش
منتخب مصر لسلاح الشيش

تحدث الكابتن أنس محمود مدرب منتخب مصر لسلاح الشيش عن إنهاء المنتخب المصري منافسات كأس العالم للسلاح الشيش التي أقيمت في مصر على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة باستاد القاهرة الدولي في المركز السادس.



وقال كابتن أنس: "أرى أن المركز السادس بالنسبة لمنتخب مصر نتيجة جيدة في ظل مستوى المنتخبات المشاركة بالبطولة والمصنفين العالميين، وأتمنى أن نقدم أفضل من ذلك في الفترة المقبلة".

وأكمل: "بالنسبة لي أصعب مباراة خضناها في المنافسات اليوم كانت أمام المنتخب الأمريكي، كان من الصعب علينا أن نحقق الانتصار عليهم بسبب تصنيفهم المرتفع".

وأضاف: "علاء أبوالقاسم كان بعيدا من المشاركة الفترة الماضية لبعض التحضيرات الخاصة وبدأ مؤخرا في العودة؛ للمشاركة من جديد والتجهيز لأولمبياد باريس لذلك كان من الصعب أن يشارك في كل المباريات بالبطولة، ولكن تعتبر هذه البطولة بمثابة تحضير جيد له وكبداية لعودته مرة أخرى".

وتابع: "كنا نعلم جيدا ما نريده من البطولة قبل بدايتها واجتمعت مع اللاعبين لمعرفة هدف كل لاعب من تلك البطولة، على سبيل المثال علاء أبوالقاسم كان يبدأ مرحلة التأهيل لذلك اتفقت معه، على أن تكون بطولة تجهيزية تمهيدا لعودته مرة أخرى للاستعداد للأولمبياد".

وكان منتخبنا الوطني قد فاز على منتخب كندا في دور ال 16 بنتيجة 45-44، ثم خسر من نظيره الأمريكي في دور ربع النهائي بنتيجة 45-24 ليعود ويفوز على هونج كونج بنتيجة 45-37، في مباريات تحديد المراكز من الخامس للثامن.

وفي المباراة الأخيرة خسر على يد نظيره الفرنسي بنتيجة  45-38 في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

واختتم: "أشكر الكابتن عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح على دعمه لنا بشكل كبير في التحضير للمعسكرات الأخيرة والتجهيزات للمنتخب وتوفير كل ما نحتاجه وهو ما ظهر نتيجته في البطولة الإفريقية المقامة في نيجيريا، لقد نجحنا في حصد جميع الميداليات الذهب باستثناء ميدالية وحيدة حتى الآن".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز