عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رياضة النواب: الزيارات الميدانية لمراكز الشباب هدفها وضع حلول سريعة للمشكلات وليس مسكنات

لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب
لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

تفقدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، في ثاني أيام زيارتها لمحافظة قنا، مركزي شباب الجبلاوي، والمدينة العمالية، وذلك للاستماع لمطالب الشباب والعمل علي حلها.



وطرح النائب حمادة الجبلاوي، عددا من المشكلات التي تواجه مركزي الشباب  منها تعلية سور مركز شباب الجبلاوي، وتنجيل ملعب كرة القدم بالنجيل الصناعي ومد المركز بصالة جيم حديثة.

كما طالب البرلماني السابق احمد الجبلاوي، رئيس مركز شباب المدينة العمالية، بضرورة اعادة وتأهيل المبني الاجتماعي، واقامة ملاعب جديدة لممارسة كرة السلة واليد والطائرة.

 من جانبه وجه الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، حديثه للشباب قائلا: "اتفقوا علي جميع مشاكل المركز فنحن معنا مسؤولون من وزارة التنمية المحلية ووزارة الشباب ونسعى لحل جميع المشكلات".

وطالب رئيس لجنة الشباب من مسؤولي وزارة الشباب والتنمية المحلية، بالعمل علي حل جميع المشاكل التي ترصدها اللجنة خلال زيارتها الميدانية، قائلا: زيارة اللجنة لمراكز الشباب هدفها وضع حلول سريعة وليست مسكنات".

يأتي ذلك في الوقت الذي عقبت فيه ايمان عبدالجابر ، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات الشباب، علي مطالب الشباب بحل عدد من المشكلات التي تواجهم، قانلة: تحت أمركم، لافتة الي ان الدكتور اشرف صبحي حريص كل الحرص علي تذليل كافة الصعاب التي تواجه الشباب في مختلف المحافظات.

يأتي ذلك في الوقت الذي وعد فيها الدكتور أشرف البجرمي، رئيس الإدارة المركزية للمنشآت الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، بانشاء ملعب متعدد الأغراض "اكليرك" لخدمة الشباب بمركز شباب مدينة العمال، والعمل علي انشاء حمام سباحة بنظام الاستثمار وذلك بعد تقديم مجلس إدارة المركز  للوزارة محضر مجلس إدارة برغبتهم في انشاء حمام سباحة استثماري .

ويضم وفد لجنة الشباب كلا من الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، والنائب  حسام غالي وكيل اللجنة، والنواب درويش مرعي، اسامة عبدالعاطي ، احمد الشناوي، ولاء عبدالفتاح، هادية حسني، أية مدني، محمد لبيب  وابراهيم عبداللطيف أمين اللجنة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز