عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصر تحتكر المراكز الثلاثة الأولى في التارجت سبرنت ببطولة كأس العالم للرماية

شهدت منافسات اليوم الأول فى منافسات 10 أمتار تارجت أسبرنت و10 أمتار بندقية ضغط هواء رجال وسيدات ومسدس هواء رجال وسيدات ناشئين وناشئات منافسة قوية، ضمن منافسات بطولة كأس العالم لرماية  البندقية والمسدس التي تستضيفها مصر بميدان الرماية الجديد في مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية.



جاءت نتائج منافسات التارجت اسبرنت كالتالي: 

 احتكرت مصر الثلاثة مراكز الأولى عن طريق كريم عبد الناصر أول والميدالية الذهبية وطارق ثروت ثاني والميدالية الفضية وأحمد فهيم ثالث والميدالية البرونزية بعد المنافسة الشرسة مع ألمانيا وبريطانيا وسلطنة عمان.

نتائج التارجت اسبرنت سيدات: انيا فيشر من ألمانيا ذهبية المركز الاول وهالة عتمان من مصر المركز الثاني وفضية البطولة وعائشة المِجاني من عمان والمركز الثالث. 

نتائج منافسات تارجت اسبرنت ناشئين: أول على كمال من مصروذهبية البطولة ومحمد دوما  من مصر وفضية البطولة وولوكا جومان من المانيا يحصد المركز الثالث وبرونزية البطولة. 

نتائج منافسات تارجت اسبرنت ناشئات:  فيكتوريا برادبيري من المانيا اول والميدالية الذهبية وايميلى شوير من المانيا الثاني والميدالية الفضية وميرا احمد من مصر ثالث والميدالية البرونزية 

وفي مسابقة 10 أمتار سيدات فوز ميلر من فرنسا بذهبية البطولة، وجاءت الاعبة جلاستينا من روسيا فى المركز الثاني والميدالية الفضية، وحصلت على المركز الثالث أوزيس من أمريكا.

نتائج 10 بندقية رجال: فاز بالمركز الاول ذهبية البطولة سولا من ايطاليا، وحصل على المركز الثاني وفضية البطولة جاني من شيكو سلوفاكيا، وحصل على المركز الثالث والميدالية البرونزية برافيتسكى من التشيك.

تقام البطولة خلال الفترة من ٢٧ فبراير وحتى ٨ مارس المقبل، تحت إشراف الاتحاد المصري للرماية برئاسة السيد حازم حسنى ورعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وتشهد البطولة مشاركة واسعة من مختلف دول العالم، حيث يشارك بها ٦٥ دولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز