عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إدارة الزمالك تستقر على قائمة المرشحين لخلافة كارتيرون

الزمالك ارشيفية
الزمالك ارشيفية

إدارة الزمالك تكثف اتصالاتها مع عدد من الأسماء المطروحة لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.



 

 

 

وكانت إدارة الزمالك قد أعلنت أمس الاثنين، عن إنهاء الاتفاق مع كارتيرون بشكل ودي بعد جلسة استمرت طويلًا.

 

وفتحت إدارة الزمالك خطوط اتصال مع عدد من المدربين لخلافة كارتيرون، وقد حرصت "بوابة روزاليوسف"، من خلال التقرير التالي تسليط الضوء على المرشحين لخلافة كارتيرون لقيادة الزمالك فنيًا خلال الفترة المقبلة.

 

نبيل معلول

 

نبيل معلول، مدرب الترجي ومنتخب تونس السابق والكويت الكويتي الحالي، ضمن المرشحين لتدريب الزمالك خلال الفترة المقبلة.

ويمتلك معلول سجلًا حافلًا من الإنجازات رفقة الترجي إلى جانب فترات جيدة مع نسور قرطاج، إلى جانب المميزات التعاقدية التي تتمثل في مناسبة المقابل المادي المتوقع مقارنة بإمكانيات.

 

رينيه فايلر

 

السويسري رينيه فايلر النادي الأهلي لأفضل فتراته الفنية خلال السنوات الأخيرة، وحقق بطولتي السوبر المحلي والدوري الممتاز إلى جانب بلوغ قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وترى إدارة الفريق الأبيض، أنه في حالة النجاح في جلب فايلر فستكون نقطة قوة للفريق، خاصة أن السويسري يعرف كل تفاصيل الكرة المصرية ومصدر قوة المنافسين وأجاد في التعامل معها.

 

ومن المتوقع أن تشهد المفاوضات بين إدارة الأبيض وفايلر صعوبات كبيرة نظرًا للعقبات التي تواجه المدرب في الإقامة بمصر وراتبه المرتفع نسبيًا وارتباطه بالأهلي.

 

فوزي البنزرتي

 

يعد فوزي البنزرتي من أكثر مدربي المنطقة العربية خبرة في الملاعب، خاصة على الصعيد القاري، حيث سبق له تحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي، إلى جانب ألقاب محلية كثيرة في المغرب وتونس.

 

إدارة الزمالك كانت قد عبر عن اهتمامه بفوزي البنزرتي خلال مراحل سابقة وقد يتجدد الحديث في ظل رغبة الرجل بالعودة والتواجد على رأس القيادة الفنية لفريق كبير.

 

ميشيل جونزاليس

 

ويأتي الإسباني ميشيل جونزاليس، مدرب رديف ريال مدريد وخيتافي السابق، على رأس المرشحين لقيادة فريق الزمالك فنيًا خلال الفترة المقبلة.

 

وكان جونزاليس قد أكد في تصريحات تلفزيونية قبل نحو أسبوع تلقيه اتصالات من أجل تدريب نادي الزمالك في الساعات القليلة الماضية، مشيرًا إلى أنه يرحب بتدريب الفريق الأبيض وخلافة كارتيرون.

 

وسبق للمدرب ميشيل جونزاليس التتويج بلقبي الدوري اليوناني عامي 2013 و2014 ولقب كأس اليونان عام 2013، أثناء فترة توليه تدريب فريق أولمبياكوس اليوناني.

جاريدو

عبّر الإسباني خوان كارلوس جاريدو عن تطلعه للعودة إلى الأجواء المصرية القادمة عبر بوابة نادي الزمالك، وذلك في تصريحات تليفزيونية سابقة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز