عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عبد الناصر محمد يعيد ترتيب أوراق الإنتاج الحربي من جديد

عبد الناصر محمد
عبد الناصر محمد

نجح عبد الناصر محمد، المدير الفني لفريق الإنتاج الحربي، في إعادة الانضباط مرة أخرى لصفوف فريقه، بعد توليه المسؤولية الفنية للفريق قبل الانتقالات الشتوية الماضية، وأبرم عدة صفقات من أجل سد الثغرات التي كانت موجوده في الفريق ببداية الموسم، وأثرت بالسلب على نتائجه.



 

 

وواصل الإنتاج الحربي سلسلة عروضه القوية بالتعادل الإيجابي مع بتروجت، ورفع رصيده للنقطة 21، احتل بها المركز الـ11 بجدول المسابقة، بعد أن كان الهبوط يطارد الفريق قبل قدوم الجهاز الفني الحالي.

واتفق عبد الناصر محمد مع مدير الكرة شريف شعبان على اعادة ترتيب الأوراق داخل الفريق خلال الفترة الحالية من أجل تحسين ترتيب الفريق بجدول المجموعة، خاصة أن هناك رغبة قوية لدى اللاعبين في إعادة الإنتاج الحربي مرة أخرى إلى سابق ووضعه والمنافسة على الصعود للدوري الممتاز في الموسم المقبل.

 

 

وأبدى المدير الفني رضاه التام عن مستوى اللاعبين خلال المباريات الماضية، وسعادته بقدرة اللاعبين على تنفيذ التعليمات التي تطلب منهم داخل المستطيل الأخضر.

 

 

وأكد أن الجميع يعمل بكل قوة من أجل إعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي بين أندية القمة.

وأكد عبد الناصر محمد أن إدارة الإنتاج الحربي بقياده اللواء أشرف عامر والعميد حسام الشربيني المدير التنفيذي تساند اللاعبين وتقف خلف الجهاز الفني من أجل عبور الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق، وأن المنظومة كلها داخل النادي تقف على قلب رجل واحد من أجل إعادة الإنتاج الحربي إلى سابق عهده.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز