عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحبس سنة لعامل تحرش بفتاة داخل الأتوبيس بالمعادي

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، عامل نظافة بالحبس سنة لاتهامه بالتحرش بفتاة داخل أتوبيس بمنطقة المعادي، وصدر الحكم  برئاسة المستشار سامي زين الدين.



 

كانت الطالبة كنزي وائل، البالغة من العمر 18 عامًا، طالبة بكلية الإعلام، خلال استقلالها أتوبيسًا من منطقة المعادي، قد تعرضت لتصرفات غريبة من قبل شخص عاطل يستقل الأتوبيس.

 

وانتقلت الطالبة كنزي وائل من المقعد إلى مقعد آخر، فجلس الرجل خلفها مرة أخرى، وفجأة مد يده ليلامس منطقة حساسة في جسدها، وفي تلك اللحظة صرخت الفتاة، وأقدم ركاب الأتوبيس على ضربه.  

وانكر المتهم  قيامه بالتحرش بالفتاة داخل الأتوبيس، لكن الفتاة لم تكتف بهذا، ولم تصمت عن حقها، وعلى الفور تقدمت ببلاغ إلى قسم شرطة المعادي، تتهم فيه هذا الشخص بالتحرش بها، وملامسة مناطق حساسة في جسدها، لتباشر جهات التحقيق العمل، حيث أمرت بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تمكنت وحدة الرصد بمكتب النائب العام من رصد منشور نشرته إحدى الفتيات عبر صفحات على السوشيال ميديا، تروي خلاله تفاصيل تعرضها للتحرش الجسدي ومحاولة هتك عرضها من قبل أحد الأشخاص أثناء استقلالها سيارة أجرة ميكروباص، بمنطقة حلوان متوجهة إلى محل عملها بالمعادي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز