عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس رياضة النواب: جئنا لنترك بصمة كبيرة لشباب محافظة سوهاج.. والمحافظ يطالب بدعم قطاع الشباب 

وفد لجنة الشباب والرياضة
وفد لجنة الشباب والرياضة

استقبل اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج بمكتبه منذ قليل، وفد لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، والذي يقوم بزيارة ميدانية لتفقد عدد من مراكز الشباب بالمحافظة.



 

من جانبه قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب: إن زيارة اللجنة للمحافظة جاءت بناء على طلبات الاحاطة التي تقدم بها عدد من نواب المحافظة منهم، النائب محمد لبيب وذلك للوقوف على المشكلات التي يعاني منها شباب المحافظة.

وعقب الدكتور محمود حسين، رئيس اللجنة على مطالب المحافظ، بالاهتمام بقطاع الشباب في المحافظة قائلا : "نسعي لترك بصمة في المحافظة والعمل علي توفير الاحتياجات الفعلية لقطاع الشباب"، وتابع : "قطاع الشباب لا يقل أهمية عن التعليم والصحة".

وفي السياق ذاته أكد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، لوفد اللجنة أن محافظة سوهاج تفتقد العديد من المنشآت الشبابية المهمة، فلا يوجد بها صالة مغطاة وملاعب لتنس الطاولة فضلا عن عدم وجود ملعب مؤهل لممارسة كرة القدم داخل مدينة سوهاج .

وأوضح محافظ سوهاج ، ان المحافظة شهدت طفرة كبيرة في الخدمات الصحية والتعليمية ، حيث تعد المحافظة الوحيدة علي مستوي الجمهورية التي اشترطت بناء مدارس تحتوي علي ملاعب نجيل صناعي ، متابعا :” أصبح لدينا وحدات صحية  في القري بفضل حياة كريمة أفضل من المستشفيات الخاصة".

كما أشار المحافظ الي وجود نهضة في قطاع الثقافة داخل محافظة سوهاج ، حيث تم تخصيص 25 مليون جنيه لانشاء قصر ثقافة سوهاج ، مطالبا بتقديم الدعم المادي اللازم لقطاع الشباب .

وتابع :" القرش اللي هيتصرف علي قطاع الرياضة في سوهاج حيظهر أكثر من أي محافظة أخري " ورحب محافظ سوهاج بوفد لجنة الشباب، مؤكدا ان تواجدهم في المحافظة يمثل اضافة كبيرة لتذليل العديد من المشكلات التي تواجه الشباب .

من جانبه قال النائب محمد لبيب، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب ، إن زيارة اللجنة للمحافظة فرصة كبيرة لعلاج العديد من المشكلات التي تواجه الشباب مؤكدا ان طلبات الاحاطة التي تقدم بها هدفها علاج بعض القصور في المنشآت الشبابية بالمحافظة .

فيما أكد الدكتور محمود ابو الخير، أن تلك الزيارة ستساهم في تقديم حلول سريعة للمشكلات التي تواجه  قطاع الشباب بمحافظة سوهاج .

ويضم الوفد كلا من الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة ، والنائب حسام غالي وكيل اللجنة، والنواب درويش مرعي ، اسامة عبدالعاطي ، احمد الشناوي ، محمد لبيب ولاء عبدالفتاح ، هادية حسني ، آية مدني ، وابراهيم عبداللطيف أمين اللجنة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز