عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

انطلاق فعاليات الدورة الـ55 لمعرض القاهرة الدولي 9 مارس الجاري بمركز المؤتمرات

نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة
نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة

 أعلنت رئيس الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات مي عسل، عن إقامة فعاليات الدورة الـ(55) لمعرض القاهرة الدولي خلال الفترة من 9 - 18 مارس الجاري، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، ونيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة.



وقالت عسل، إن المعرض يعد أحد أقوى المعارض العامة المقامة في مصر، حيث يشارك به عدد كبير من القطاعات الإنتاجية والخدمية الرئيسية، والتي توفر للمواطنين منتجات متميزة تلبي احتياجاتهم المختلفة، وتفتح أمامهم باب الاختيار من بين أكثر من شركة تقدم نفس المنتج، مشيرة إلى أن المعرض يسهم في تحقيق المنافسة بين الشركات المختلفة، ورفع جودة المنتج المحلي، على مستوى الشركات الخاصة والشركات الحكومية المتمثلة في الشركات القابضة، والتي تتنافس أيضا مع الشركات الأجنبية المشاركة بالمعرض.

وأوضحت أن المعرض يشارك به أكثر من مائة شركة من كبريات الشركات المتخصصة في إنتاج الأجهزة الكهربائية والأدوات المنزلية والمفروشات والملابس الجاهزة والصناعات اليدوية والحرفية، إلى جانب منتجات السجاد والموكيت والإكسسوارات والصناعات الغذائية.

وأكدت عسل التزام الهيئة بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية للحفاظ على صحة وسلامة زوار المعرض، مشيرةً إلى أن المعرض يقوم بتنظيمه الهيئة المصرية العامة للمعارض والمؤتمرات بصفة سنوية، ويلقى إقبالا كبيرا من جمهور المواطنين.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز