عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

لأول مرة بالجامعات المصرية

إنتاج أغاني طلاب جامعة حلوان الفائزين بحفل غنائي

طلاب جامعة حلوان يبدعون فى مواهبهم
طلاب جامعة حلوان يبدعون فى مواهبهم

نظمت أسرة من أجل مصر المركزية حفل المواهب الطلابية، وذلك تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس الجامعة، وريادة الدكتور حسام رفاعي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتور كريم همام، رائد أسرة من أجل مصر المركزية ومدير معهد إعداد القادة بوزارة التعليم العالي، تنظيم وفكرة ياسر الجبالي، مسؤول الأسرة، ومدير رعاية الشباب بكلية الهندسة بحلوان.



إبداع الطلاب

 

أشاد الدكتور ممدوح مهدى بالمواهب الطلابية، مؤكداً سعي الجامعة الدائم لتشجيع الطلاب على الإبداع في مختلف المجالات، وخاصةً المجالات الفنية التي تساهم في إثراء الروح والوجدان لدى الطلاب والترويح عنهم، بالإضافة إلى تعزيز روح التنافسية لديهم.

 

إنتاج أغاني الطلاب

 

هنَّأ الدكتور كريم همام الطلاب الفائزين الذين قاموا بعرض مواهبهم أمام أقرانهم المشاركين في الحفل، وأعلن مفاجأة للطلاب الفائزين بإنتاج أغنية لهم، في إطار دعم الأسرة للمواهب الطلابية، ويعتبر هذا أول حدث من نوعه على مستوى الجامعات المصرية، وأبدى الطلاب سعادتهم البالغة بذلك.

فقرات الحفل

 

تضمن الحفل فقرات غنائية لنجم "عرب أيدل" أحمد السيد، وفنان الراب أحمد القبطان، والفنان أحمد شوقي، وعرض خلال الحفل أغنية تم إنتاجها خصيصاً لأسرة من أجل مصر، وقد لاقت استحساناً كبيرًا من الطلاب، كما تضمن الحفل عرض مواهب ١٥٠ موهبة في الشعر والغناء والإنشاد الديني.

الطلاب الفائزون

 

وأعلن ياسر الجبالي الفائزين كالآتي:

في مجال الغناء فاز الطالب عصام عز الدين  بالمركز الأول، والطالب حسين عمر بالمركز الثاني، والطالب فارس وليد بالمركز الثالث.

وفي مجال الشعر فاز الطالب عبد الرحمن أحمد بالمركز الأول، والطالب يوسف علي كامل بالمركز الثاني.

وفي مجال الإنشاد فاز الطالب محمود أبو الفضل بالمركز الأول، والطالب محمد رجب بالمركز الثاني.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز