عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة: مباراة مصر والسنغال ستقام فى القاهرة بحضور 60 ألفًا

مواجهة نارية تنتظر الفراعنة أمام الأسود
مواجهة نارية تنتظر الفراعنة أمام الأسود

أكد  الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن مباراة مصر والسنغال ستقام على استاد القاهرة بحضور 60 ألفًا، موضحًا أنه منح توجيهات بعدم خوض المباريات على استاد القاهرة الفترة المقبلة، استعدادًا للمباراة.



وأوضح «أشرف صبحي» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد أن المدير الفني لمنتخب مصر، طالب باستمرار الدوري الممتاز دون توقف ليتمكن من متابعة اللاعبين، معلقًا «إن شاء الله المنتخب يقدر يسعدنا، هنقابل فريق كبير وإحنا كمان فريق كبير».

 

وأضاف وزير الشباب والرياضة، أن مجمع صالات حسن مصطفى يضم صالتين وفندقًا، وأماكن مخصصة للتأهيل، فضلًا عن مقر فرعي للاتحاد الإفريقي، إضافة إلى إمكانية تنظيم الفعاليات الأخرى والاحتفالات، متابعًا: «تطوير المشروعات تستهدف جميع الطوائف والأعمار، وأصبحنا تجتذب كافة الاتحادات الدولية لتنظيم البطولات».

وأشار أشرف صبحي إلى الحرص على إقامة نادي النادي لتتناسب عضويته مع إمكانيات المواطنين، موضحًا أن قيمة الاشتراك تصل إلى 100 ألف جنيه إضافة إلى الضرائب التي يمكن جدولتها، موضحًا أن خدمة النادي توازي ما يقدم في أندية بقيمة اشتراك 400 ألف جنيه.

ولفت إلى أن الوزارة تعاقدت مع شركات للإشراف على التشغيل والصيانة لنادي النادي، موضحًا إنه جارٍ إنشاء فروع لنادي النادي في المحافظات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز