عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حملة "إنتي الأهم" تستقبل نادية حسني بعد انضمامها للحملة

حملة أنتي الأهم
حملة أنتي الأهم

استقبلت حملة “إنتي الأهم” نادية مصطفى حسني أمين عام مجلس أمناء مؤسسة البنك التجاري الدولي وعضو لجنة التنمية المستدامة باتحاد بنوك مصر، وقد كان في استقبالها الدكتور عمرو حسن مؤسس الحملة وأستاذ مساعد النساء والتوليد بقصر العيني والدكتورة رحاب الفخراني المنسق العام للحملة.



 

كما شغلت منصب رئيس مجموعة الخدمات البنكية المركزية، والأوراق المالية وأسواق المال بالبنك التجاري الدولي حتى أكتوبر 2015، وتم ترشيحها لمنصب سفيرة الاستدامة بالبنك التجاري الدولي، وانضمت لعضوية إحدى فرق المسؤولية الاجتماعية الخاصة بالمحافظة على البيئة الخضراء.

 

وقالت نادية حسني إنه يشرفها انضمامها إلى الحملة حيث أنها ستشارك في عدة فعاليات خلال المرحلة المقبلة والتي تسهم بدعم القضايا التي تتعلق بالمرأة بالإضافة إلى العمل على تمكين المرأة اقتصاديًا.

 

يذكر أن نادية حسني لها نجاحات كبيرة في مجال عملها فقد انضمت إلى عضوية مجلس أمناء البنك التجاري الدولي وتشغل حاليًا منصب الأمين العام، بالإضافة إلى كونها ممثل البنك التجاري الدولي كعضوة في لجنة التنمية المستدامة باتحاد بنوك مصر، وانضمت حديثا لعضوية مجلس أمناء المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع.

 

والجدير بالذكر أن حملة “أنتي الأهم” قد حصدت جائزة عزيز حسين وماري أسعد من المجلس القومي للمرأة وتم منحها تكريم خاص من اللجنة الوطنية للقضاء على ختان الإناث.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز