عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إدارة الإسماعيلي تحاول إنقاذ الفريق بأربعة قرارات صارمة

الإسماعيلي
الإسماعيلي

عقد مجلس إدارة الإسماعيلي، برئاسة المهندس يحيى الكومي، اجتماعا بمقر النادي، وذلك لبحث عدة ملفات في أعقاب استمرار تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة ضمن منافسات الدوري العام.



حيث أصدر مسؤولو الإسماعيلي عدة قرارات، التي جاءت كالتالي:

* مضاعفة مكافآت فوز اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري للفريق الأول بالنادي، وصرفها بشكل مجمع بنهاية مباريات الدور الأول لمنافسات مسابقة الدوري الممتاز بواقع مبلغ ١٠ آلاف جنيه لكل مباراة، وذلك في حالة حصد الفريق المركز الثاني عشر على أقل تقدير.

وفي حالة احتلال الفريق مركزا أدني من ذلك، سيتم إلغاء كل المكافآت المذكورة مع خصم نسبة ٢٥٪ من عقود اللاعبين والجهاز الفني والطبي والإداري للفريق الأول.

اتفق مجلس الإدارة بالإجماع على تحمل قيمة ٥٠٠ تذكرة في مباراة الفريق أمام فاركو، والمقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل في إطار الجولة الثانية عشرة من عمر منافسات مسابقة الدوري الممتاز، وذلك لضمان أكبر حضور جماهيري.

 قرر مجلس الإدارة تفويض المهندس يحيى الكومي في التواصل مع المستشار نصر عزام محامي الإسماعيلي، لبحث كيفيه الطعن على قرار الفيفا بتغريم نادي الاسماعيلي مبلغ ١٣٦ ألف دولار، بخصوص ملف الشكوى المقدمة من الناميبي بنسيون شيلونجو مهاجم الفريق السابق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز