عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير النقل يدلي بصوته في انتخابات نقابة المهندسين

 



أدلى وزير النقل المهندس كامل الوزير، بصوته في المرحلة الثانية من انتخابات نقابة المهندسين، بعد أن وصل إلى مقر اللجنة الانتخابية بالحديقة الصينية في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، للمشاركة في اختيار النقيب العام لمهندسين مصر والأعضاء المكملين.

كما أدلى المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء الأسبق بصوته في انتخابات نقابة المهندسين بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، لاختيار النقيب العام ومرشحي الإعادة بالنقابات الفرعية.

وكانت اللجان فتحت أبوابها للتسجيل والتصويت في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم ، على أن تستمر عملية التصويت حتى السابعة مساء، وسط توافد عدد كبير من المهندسين للإدلاء بأصواتهم. ويتنافس 22 مرشحا على مقعد النقيب العام، في المرحلة الثانية من انتخابات نقابة المهندسين، من بينهم: النقيب المنتهي ولايته هاني ضاحي، وطارق النبراوي نقيب المهندسين خلال الفترة من 2014 إلى 2018.

تجرى انتخابات نقابة المهندسين، تحت إشراف قضائي كامل، حيث يختار 798 ألف عضو من الأعضاء المقيدين بجداول الجمعية العمومية لنقابة المهندسين النقيب العام إضافة إلى 11 عضوا من الأعضاء المكملين، بالإضافة إلى جولة الإعادة في 13 نقابة فرعية بالمحافظات من بينها القاهرة والجيزة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز