عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

غدًا.. فصل التيار الكهربائي عن 14 قرية وتوابعها بمراكز كفر الشيخ

أعلنت شركة الكهرباء بمحافظة كفر الشيخ، فصل التيار الكهربائي، عن 14 قرية وتوابعها، اعتبارًا من غد السبت، من الساعة التاسعة والربع صباحًا، حتى الساعة الثالثة عصرًا، لإجراء أعمال الصيانة، بمراكز "كفر الشيخ، دسوق، سيدي سالم، بيلا، فوه، الرياض، قلين". ‏‎



 

 

وذكر المركز الإعلامي للشركة، في بيان اليوم الجمعة، أنه سيتم فصل التيار الكهربائي عن 14 قرية وتوابعها، منها فصل التيار الكهربائي عن مغذي المرابعين بكفر الشيخ، ما يؤثر على فصل الكهرباء عن قرية المرابعين وتوابعها.

وفصل التيار الكهربائي عن مغذي الصافية بدسوق، وتتأثر بالفصل قرية الصافية وتوابعها، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي دخول العبايدة بسيدي سالم، ولا تتاثر بالفصل أي قرية.

 وفصل التيار الكهربائي عن مغذي كفر العجمى ببيلا، وتتأثر بالفصل قرية كفر العجمي، وكفر فته وتوابعها، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي عربان بفوه، وتتأثر بالفصل قرية عربان وتوابعها، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي ريف الرياض بالرياض، وتتأثر بالفصل قرى مجلس قروي أم سن ، ومياه أم جعفر.

 وفصل التيار الكهربائي عن مغذي المزلقان بدسوق، وتتأثر بالفصل نقابة التطبقيين وفهمي رفاعي، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي الكوم الطويل ببيلا، وتتأثر بالفصل قرية الكوم الطويل وتوابعها، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي الحكمة بكفر الشيخ، وتتأثر بالفصل قرى المنطقة الصناعية بكفر الشيخ، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي أبو راس بدسوق، وتتأثر بالفصل قرى منطقة أبو راس، المركز الطبي، حي مكة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز