عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الشباب يعقد اجتماعًا مع قيادات الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الجديدة

د. أشرف صبحى
د. أشرف صبحى

 عقد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اجتماعًا، عبر تقنية الفيديو كونفرانس بمقر الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة مع فريق لفيف من قيادات الوزارة بالديوان الجديد؛ تمهيداً للنقل الكامل بمبنى الوزارة بالحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور عدد من قيادات الوزارة.



أشار وزير الشباب والرياضة إلى أن الاجتماع يأتي في إطار استعدادات الوزارات والهيئات والجهات المختلفة بالدولة للانتقال الكامل والعمل من الحي الحكومي بالعاصمة الإدارية الجديدة تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، وفي إطار  متابعة جاهزية المقر لاستقبال الموظفين المقرر انتقالهم بشكل تدريجي، ووضع اللمسات النهائية لانتقال الوزارة رسمياً للعاصمة الادارية الجديدة.

تناول الاجتماع، بحث العديد من البرامج والأنشطة المقدمة من الوزارة للشباب المصري وآليات تطويرها وفق الاحتياجات الحقيقية للشباب والقائمة على الدراسات والاستبيانات المختلفة. 

ووجه الدكتور أشرف صبحي بضرورة استمرار العمل نحو التطوير الدائم والمستمر للخدمات المقدمة للشباب بما يتماشى مع متطلبات الشباب في الجمهورية الجديدة وفق توجيهات السيد رئيس الجمهورية. 

   لافتاً إلى أن العاصمة الإدارية إنجاز تحقق في وقت قياسي وخطوة أولى نحو الجمهورية الجديدة وبداية عصر جديد من العمل الحكومي المتطور من خلال تحقيق الحوكمة والتحول الرقمى الكامل، بما يُحسن من مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين جودة الحياة في مصر، معرباً عن فخره بما يتم تنفيذه بأيادٍ مصرية داخل العاصمة الإدارية الجديدة والذي يُعد نقلة حضارية كبيرة ستبهر العالم أجمع.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز