عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عمر جابر: نعمل دائمًا للوصول لأفضل مستوى

بيراميدز والمقاولون العرب
بيراميدز والمقاولون العرب

عبر عمر جابر لاعب نادي بيراميدز عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه الفريق على حساب المقاولون العرب بهدفين دون مقابل، مشددا على أن الفوز مهم للغاية خاصة أنه أمام فريق محترم على ملعبه ومعه جهاز فني قوي، وكان الأفضل على الإطلاق طوال المباراة والأكثر سيطرة على مجريات الأمور وأضاع العديد من الفرص.



أشار إلى أن المدير الفني إيهاب جلال يتعامل مع اللاعبين بشكل رائع وهناك رغبة من الجميع في اللعب والوصول لأفضل مستوى، والكل جاهز في أي وقت وتحت أمر الجهاز الفني في أي وقت.

عبر عن سعادته بالانتصارات المتتالية التي يحققها الفريق محليا وقاريا والكل هدفه الفوز ببطولة في الموسم الجاري.

حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره المقاولون العرب بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الجمعة، على استاد الجبل الأخضر، بالجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري المصري. 

سيطر فريق بيراميدز على المباراة من الدقائق الأولى، احتسب محمد عادل حكم المباراة ركلة جزاء لبيراميدز، ولكن أهدرها وليد الكرتي، ثم افتتح الكرتي التسجيل وأحرز الهدف الأول في الدقيقة 26، لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف دون رد.

في الشوط الثاني حاول لاعبو المقاولون العرب تعديل النتيجة، ولكن نجح الدفاع في التصدي لجميع الهجمات. في الدقيقة 85 سجل إبراهيم عادل الهدف الثاني لبيراميدز،  لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بهدفين دون رد.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 26  وانتزع الصدارة من النادي الأهلي، وتوقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 8 في المركز السادس عشر 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز