عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد خالد يجتاز اختبارات الكاراتيه ويحصل على الحزام البني ويستعد لمباريات منتخب الأهلي

حصل اللاعب الصاعد الواعد محمد خالد المعتز موسى على درجة الحزام البني رقم ١ في رياضة الكاراتيه في الاختبارات، التي أقيمت اليوم بالصالة المغطاة بالنادي الأهلي بالجزيرة. 



 

وحصل البطل الصاعد محمد خالد المعتز موسى على درجة الحزام البني، ضمن فريق الكاراتيه بالنادي الأهلي المصري، التي أقيمت فعالياتها منذ قليل بالنادي الأهلي بالجزيرة.

 

ويقوم بتدريب البطل محمد خالد المعتز موسى كل من الكابتن زيزو الجابري، والكابتن ميدو الجابري، تحت إشراف نخبة من كبار المدربين في مصر، على رأسهم الدكتور مراد عاصم رئيس جهاز الكاراتيه بالنادي الأهلي المصري، والدكتور محمد حسن عصمت مدير جهاز الكاراتيه بالنادي.

 

شارك في تلك الاختبارات عدد كبير من اللاعبين واللاعبات أعضاء فرق الكاراتيه بالنادي الأهلي بالجزيرة.

 

ولاقت تلك الاختبارات إشادات وتشجيعا كبيرا ودعم من السيدات والسادة أولياء الأمور أعضاء النادي، الذين حرصوا بدورهم على تشجيع ودعم ومؤازرة أبنائهم، وكانت سعادتهم كبيرة بنجاح أبنائهم في تلك الاختبارات.

 

ويدخل اللاعب البطل محمد خالد المعتز موسى مرحلة تدريبات جديدة، اعتبارا من غد السبت استعدادا لخوض منافسات ومباريات قوية مع أقرانه تحت ٩ سنوات في مسابقات الكومتية، من أجل الانضمام لمنتخب الأهلي، استعدادا لخوض غمار بطولات القاهرة والجمهورية في رياضة الكاراتيه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز