عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ممثل النيابة الإدارية يلتقي اللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة حزب الوفد

حزب الوفد
حزب الوفد

التقى المستشار محمد عبد المعطي ممثل النيابة الإدارية وعضو اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات رئاسة حزب الوفد 2022 باللجنة المشرفة على انتخابات رئاسة الحزب، حيث قام بمعاينة مقر انعقاد الانتخابات، والإطلاع على صناديق الاقتراع، ومراجعة كافة الإجراءات المتعلقة بالعملية الانتخابية.



يأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الهيئة القضائية الموقرة لتحقيق الشفافية والنزاهة في انتخابات رئاسة حزب الوفد المقرر انعقادها يوم الجمعة المقبل الموافق 11 مارس الجاري.

وكانت اللجنة المشرفة على إجراء انتخابات رئاسة حزب الوفد قد أعلنت أسماء المرشحين لخوض الانتخابات بعد انتهاء مدة الطعن.

ويتنافس ثلاثة مرشحين على خوض الانتخابات وهم: المستشار بهاء الدين أبوشقة رئيس الحزب الحالى والدكتور عبدالسند يمامة عضو الهيئة العليا ورئيس المعهد السياسى لحزب الوفد، والمهندس ياسر قورة عضو الهيئة الوفدية.

وقد أعلنت اللجنة القضائية المشرفة على إجراء الانتخابات مساء الخميس الماضي، منع انعقاد أى مؤتمر انتخابى أو صحفى أو أى دعاية انتخابية داخل المقر الرئيسى لحزب الوفد قبل إجراء الانتخابات أو حتى يوم الانتخابات حتى إعلان نتيجة الانتخابات.

 وقد أصدرت لجنة الإشراف على الانتخابات قرارًا مساء الخميس الماضى أكدت فيه التزامها التام بقرار الهيئة القضائية الموقرة المشرفة على العملية الانتخابية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز