عاجل
الأربعاء 1 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موعد عرض مسلسل "في بيتنا روبوت".. إليك التفاصيل

في بيتنا روبوت
في بيتنا روبوت

"في بيتنا روبوت"؛ يتصدر قائمة البحث الأعلى عبر محرك البحث العالمي " جوجل" عقب نجاح الجزء الأول الذي عرض في يناير العام الماضي.



"في بيتنا روبوت" ضمن قائمة رمضان.

مما دفع الكثيرين إلى البحث عن موعد عرض الجزء الثاني منه والأحداث التي ستدور حولها حلقات المسلسل، والذي من المنتظر أن يشارك في سباق دراما رمضان 2022.

تفاصيل الجزء الثاني.

وتدور أحداث الجزء الثاني من مسلسل"في بيتنا روبوت"، حول ظهور مهندس منافس جديد لـ"يوسف" ويلعب دوره الفنان هشام جمال، يمتلك شركة منافسة وروبوت يتميز بالقوة، ويدعى "متين"، وتدور بينهما العديد من المسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدارالحلقات، ومن المقرر أن يقدم المسلسل عبر 15 حلقة خلال. 

ويتلقى "يوسف" و"سارة" وتجسد دورها الفنانة ليلى زاهر، مفاجأة سارة بانتظارهما أول مولود لهما، وتبدأ الأحداث في التصاعد بسبب معاناة الزوجان من المشاكل الأسرية خلال فترة الحمل.

ويشارك في بطولة المسلسل كلا من؛ هشام جمال، ليلى زاهر،عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، شيرين، دنيا ماهر، أوس أوس، ناهد السباعي، هشام ماجد، طه دسوقي، حسين نصار، هنادي مهنا، إيمي الجندي، أحمد زاهر، إسلام إبراهيم وهو من تأليف أحمد محي، ومحمد المحمدي، ومن إخراج هشام جمال.

تصوير العمل.

والجدير بالذكر أنه قد كشف طاقم عمل المسلسل عن تصوير مشاهد العمل تمهيدًا لعرضه بشكل حصري على شاشة قناة الحياة خلال الموسم الرمضاني القادم بعد عرض الجزء الأول منه العام الماضي وتحقيقه نجاحًا كبيرًا من خلال الجرعة الهائلة من الكوميديا ضمن مسلسلات رمضان 2022.

شيماء سيف وأعمال رمضان.

وعلى الجانب الأخر تعيش الفنانة شيماء سيف حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية من خلال استعدادها للمشاركة في الجزء الثاني من المسلسل و أيضا مسلسل " أحلام سعيدة " مع الفنانة يسرا المقرر عرضه خلال موسم رمضان 2022 أيضا. ويعد مسلسل "أحلام سعيدة" من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة وإنتاج جمال العدل وبطولة يسرا، غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، تامر هجرس، نور محمود، انتصار، نبيل نور الدين، جيهان الشماشيرجى.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز