عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الزمالك يؤدي تدريباته اليوم بمشاركة طارق حامد

طارق حامد
طارق حامد

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الجونة الاثنين المقبل على ملعب استاد القاهرة في إطار منافسات الأسبوع الـ12 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.



 

وعقد أسامة نبيه المدرب العام للفريق جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريبات اليوم في تواجد كل من أحمد عبد المقصود المدرب المساعد، وأيمن طاهر مدرب الحراس..وحرص المدرب العام على مطالبة اللاعبين بالتركيز استعدادا لمباراة الجونة من أجل تحقيق الفوز ومواصلة مسيرة الانتصارات، خاصة وأن اللقاء المقبل سيكون بمثابة تجربة قوية قبل مواجهة الوداد المرتقبة في دوري أبطال إفريقيا.

 

وشدد نبيه في حديثه مع اللاعبين على ضرورة تلافي السلبيات التي وقع فيها الفريق في لقاء فيوتشر السابق، واللعب بنفس الروح التي ظهر عليها اللاعبون في اللقاء السابق.

 

وانتظم طارق حامد لاعب وسط الفريق في تدريبات اليوم حيث تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في الفترة الماضية وكانت عبارة عن كدمة قوية في الركبة تسببت في غيابه عن الفريق خلال المباريات الماضية، ووافق الجهاز الطبي للفريق على مشاركة طارق حامد في تدريب اليوم بصورة طبيعية بعدما أنهى اللاعب برنامجه التأهيلي مؤخرا. وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة تدريبات بدنية للاعبين في بداية المران.

 

وتولى أحمد عصمت مخطط الأحمال بالفريق الإشراف على هذه الفقرة، والتي تضمنت الجري الخفيف حول الملعب، بالإضافة إلى تدريبات بدنية بالكرة، قبل بدء التدريبات الفنية والخططية، وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة لتدريب اللاعبين على التسديد على المرمى، وقسم الجهاز الفني للزمالك اللاعبين لمجموعتين من أجل التسديد على حراس المرمى من خارج منطقة الجزاء، حيث تولى أحمد عبد المقصود المدرب المساعد الإشراف على هذه الفقرة، وركز الجهاز الفني للفريق على بعض الجوانب الفنية والخططية خلال التدريبات.

 

وعقب خوض اللاعبين التدريبات الخططية، قام الجهاز الفني بتقسيمهم إلى مجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، والتي شهدت ندية وحماسا من الجميع.

 

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول على تخصيص فقرة لتدريب المدافعين ولاعبي الوسط على كيفية التعامل مع الكرات العرضية، وتولى أسامة نبيه الإشراف على هذه الفقرة، حيث حرص على توجيه اللاعبين وعلاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال التدريب اليوم.

 

واكتفى عبد الله جمعة لاعب الفريق بخوض تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي على هامش مران اليوم السبت، وفضل الجهاز الفني للفريق منح اللاعب راحة من التدريبات الجماعية بعد خوضه للبرنامج التأهيلي الخاص به في صالة الجيمانيزيوم.

 

وحصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول على راحة من تدريبات اليوم السبت، حيث حصل اللاعب على إذن من الجهاز الفني للغياب عن التدريبات اليوم لظروف خاصة على أن ينتظم في مران الفريق غدا الأحد.

 

وقام أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق الأول بتصعيد عبد الرحمن نفاد حارس مرمى فريق الناشئين مواليد 2003 لتدريبات الفريق الأول اليوم، وقاد طاهر تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمد عواد وعبد الرحمن نفاد خلال المران.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز