عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيسة الوزراء التونسية: نحرص على تعزيز التعاون الثنائي وتكثيف التشاور مع الإمارات

رئيسة الوزراء التونسية نجلاء بودن
رئيسة الوزراء التونسية نجلاء بودن

أكدت رئيسة الوزراء التونسية نجلاء بودن رمضان عمق الروابط الأخوية وعراقة العلاقات بين بلادها والإمارات، موضحة حرص بلادها على تعزيز التعاون الثنائي وتكثيف التشاور والتنسيق وتبادل زيارات كبار المسؤولين، لما فيه خير ومصلحة البلدين.



وثمنت بودن- خلال اتصال هاتفي مع ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة محمد بن زايد آل نهيان- دعم ومساعدة الإمارات لبلادها خلال جائحة كورونا من خلال تقديمها لكميات من اللقاحات والمستلزمات الطبية، فضلا عن استعدادها لتخصيص مستشفى ميداني.

وأشادت رئيسة الوزراء التونسية- بحسب بيان، اليوم السبت- بنجاح تنظيم فعالية "EXPO DUBAI 2020" والتي عكست ما بلغته الإمارات من إشعاع وريادة على المستوى الدولي، معربة عن ارتياح بلادها لعودة الحركة الاقتصادية والاستثمارية بين تونس والإمارات، والتطلع إلى أن تكون المرحلة القادمة مناسبة لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين. 

من جهته، أبلغ ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تحياته إلى الرئيس التونسي قيس سعيد وتمنياته لتونس بدوام التقدم، منوها بعلاقات التعاون القائمة بين تونس والإمارات في مختلف المجالات، مؤكدا ضرورة دعمها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين ويلبي تطلعات شعبيهما.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز