عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"سبورت" الإسبانية: وكيل هالاند يشترط على برشلونة ضم المغربي مزراوي

إيرلينج هالاند
إيرلينج هالاند

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، اليوم السبت، أن مينو رايولا وكيل اللاعب إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، عرض شرطًا على نادي برشلونة الإسباني في حال رغبته في التعاقد مع الدولي النرويجي في الموسم المقبل. 



وأوضحت الصحيفة أن شرط رايولا هو تعاقد الفريق الإسباني مع المغربي نصير مزراوي ظهير أيمن نادي أياكس، الذي يمثله رايولا أيضًا.

وأشارت إلى أن هذا الشرط لا يعد مزعجًا لإدارة برشلونة، خاصة أنها تراقب وضعية الظهير الأيمن المغربي؛ لوجود رغبة في التعاقد معه في الموسم المقبل.

وفي سياق آخر، أشارت بعض التقارير في ألمانيا إلى أن إدارة دورتموند تشعر ببعض الغضب من تحركات رايولا بسبب رغبة النادي الألماني في الإبقاء على هالاند لموسم إضافي وهو شيء لم يضعه رايولا في حساباته.

وشارك هالاند مع دورتموند خلال الموسم الحالي في 20 مباراة، تمكن خلالهم من تسجيل 23 هدفًا وصناعة 6 أهداف أخرى.

وكانت تقارير قد أفادت بأن ريال مدريد مستعد لدفع حوالي 349.7 مليون يورو للتعاقد مع نجم بوروسيا دورتموند، بما في ذلك رسوم الانتقال والراتب وعمولة الوكلاء والمزيد، كما قرر نادي مانشستر يونايتد الانسحاب من سباق ضم هالاند، وعدم الدخول في صراع الأندية المتنافسة على ضم اللاعب النرويجي، ويفكر في التعاقد مع مهاجم ريال سوسيداد، ألكسندر إيزاك، الذي يتألق منذ سنوات في الدوري الإسباني.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز