عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

17 مارس.. انطلاق سباق رالي الكويت الدولي لسباق السيارات

ينظم النادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات والدراجات الآلية، رالي الكويت الدولي خامس جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات 2022، في الفترة من 17 إلى 19 مارس الحالي، بمشاركة أهم متسابقي هذه الرياضة في الكويت والخليج العربي.



وأوضح عماد بوخمسين رئيس النادي الدولي الكويتي لرياضة السيارات والذي يرأس اللجنة المنظمة، مساء اليوم السبت، أن الرالي يتضمن إقامة عشر مراحل على مدى ايام السباق الثلاثة إذ سينطلق السباق من مدينة الكويت لرياضة المحركات التي ستحتضن منطقة الصيانة للسيارات المشاركة ومنصات التتويج للفائزين.

وأكد أن وجود حلبات سباق مجهزة ومرافق على أحدث طراز سيكون له دور في نجاح هذه التظاهرة الكبرى في رياضة السيارات، معربا عن ثقته بقدرات الشباب الكويتي على تنظيم هذا الرالي بالصورة المثلى. وأضاف أن النادي يواصل تجهيزاته لاستضافة هذا الحدث الرياضي العالمي، لا سيما أن رياضة المحركات تحظى بشعبية بين أوساط الشباب في الكويت ومنطقة الخليج العربية، مرحبا بجميع المشاركين في هذه الفعاليات. وثمن بوخمسين رعاية ودعم وزير الأشغال العامة وزير الدولة لشؤون الشباب علي الموسى للرالي، والذي يأتي من منطلق حرصه على الاهتمام بفئة الشباب التي تمثل جزءا فاعلا ومهما من المجتمع، متوقعا أن يظهر الرالي بمستوى رفيع في ظل المنافسة القوية في الجولات الأربع الماضية. وذكر أن رالي الكويت الدولي يعد جولة من جولات بطولة الشرق الأوسط للراليات، ويمتلك المتسابق القطري ناصر العطية الرقم القياسي بعدد الانتصارات به بواقع سبع مرات كان أخرها في 2018، يليه الإماراتي محمد بن سليم الذي حقق أربعة ألقاب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز